2021-05-26T20:28:24+03:00

اعتماد لوجو الزمالك على تويتر.. وجمهور الأبيض: «العظمة ليها ناسها» .. الرياضة

الرياضة

الوطن سبورت - الأربعاء 2021/05/26 الساعة 08:28 م اعتماد لوجو الزمالك على تويتر.. وجمهور الأبيض: «العظمة ليها ناسها» 06:56 م | الأربعاء 26 مايو 2021 اعتماد لوجو الزمالك على تويتر أخبار متعلقة احتفلت جماهير نادي الزمالك، اليوم، باعتماد موقع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

اعتماد لوجو الزمالك على تويتر وجمهور الأبيض العظمة ليها ناسها


06:56 م | الأربعاء 26 مايو 2021

اعتماد لوجو الزمالك على تويتر

أخبار متعلقة

احتفلت جماهير نادي الزمالك، اليوم، باعتماد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، لوجو الفريق الأبيض مع هاشتاج الزمالك، حيث قام رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر من محبي القلعة البيضاء، بتدشين هاشتاج الزمالك مصحوب باللوجو الجديد، خلال الساعات القليلة الماضية، احتفالا بـ اعتماد لوجو الزمالك على تويتر، من خلال صورهم بـ«تي شيرت» نادي الزمالك، الأمر الذي أدخل الفرحة على الجماهير، بينما لم ينوّه أي حساب للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى الآن، عن اعتماد اللوجو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

اعتماد لوجو الزمالك على تويتر

وبعد اعتماد لوجو الزمالك على تويتر، جاءت بعض تعليقات الجماهير كالتالي: «لوجو الزمالك العظمة لها ناسها»، «تويتر يعتمد إضافة لوجو الزمالك لهشتاج زمالك»، «تويتر يعتمد لوجو الزمالك حبيت الهشتاج يا رجالة»، «لوجو الزمالك أيه العظمة دي»، «جمهور الزمالك عامل ملحمة يوم الملحمة الكونفدرالية بهشتاج لوجو الزمالك وتصدر المشاهدة».

الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلى في كأس مصر

وفي سياق متصل، ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية ومن العيار الثقيل فى التاسعة من مساء غد الخميس باستاد الجيش بالسويس بين الزمالك والإسماعيلي، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس مصر 2021، في ظل مستوى الدراويش المميز خلال هذه الفترة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال.

الزمالك يتخطى حرس الحدود في دور الـ 32 من كأس مصر

وصعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الدراويش بعد أن تغلب على فريق حرس الحدود في دور الـ32، فيما نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز صعب في المباراة الأخيرة له في الدوري على النادي المصري بثلاثة أهدافٍ لهدفين، ليواصل الابتعاد بالصدارة عن النادي الأهلي، ويصبح رصيده 54 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل اعتماد لوجو الزمالك على تويتر

كانت هذه تفاصيل اعتماد لوجو الزمالك على تويتر.. وجمهور الأبيض: «العظمة ليها ناسها» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم