2021-06-11T06:56:10+03:00

صحافة الجديد : الدرديري: «فرجاني ساسي لو رجع مصر هيلم حاجته ويمشي ومش هيقعد مع حد»



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي الدرديري: «فرجاني ساسي لو رجع مصر هيلم حاجته ويمشي ومش هيقعد مع حد» والان إلى التفاصيل :

05:32 ص | الجمعة 11 يونيو 2021

عمرو الدرديري

أخبار متعلقة

قال عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن فرجاني ساسي لن يعود إلى مصر من جديد، وفي حال عودته ستكون لجمع متعلقاته، وليس الجلوس مع مسؤولي القلعة البيضاء من أجل التفاوض على الاستمرار رفقة الفريق.

وخلال ظهور «الدرديري»، بقناة نادي الزمالك، قال عن أزمة تجديد فرجاني ساسي: «ساسي لو رجع مصر هياخد حاجته وهيمشي، ومش هيتقابل مع مسؤولي نادي الزمالك، لو عنده نية للاستمرار مكنش كتب اللي كتبه على تويتر، والمحامي الخاص به قال إن عقد ساسي انتهى 31 مايو، وإن علاقته انتهت بنادي الزمالك».

وأكد «الدرديري»، بأنه لابد من استكمال فرجاني ساسي عقده مع القلعة البيضاء، والذي ينص على رحيله بنهاية الموسم، وليس في 31 مايو، مثلما أكد المحام الخاص به في خطاب رسمي لإدارة نادي الزمالك.

وكان اللاعب فرجاني ساسي، ودع جماهير القلعة البيضاء بتغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها: «بكل فخر اعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات، الخير فيما اختاره الله، وقريبا سوف أوضح كل الحقائق».

عواد يعلن عن حصوله على رقم فرجاني ساسي عبر تويتر

وأعلن محمد عواد حارس مرمى الزمالك، عن حصوله على رقم 13 وهو رقم الدولي التونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، ورحب الأخير بهذا الأمر، ورده أشعل غضب جماهير الزمالك بعدما كتب لعواد كلمة «أخويا» مرفقة بقلوب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الدرديري: «فرجاني ساسي لو رجع مصر هيلم حاجته ويمشي ومش هيقعد مع حد» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.