2021-06-11T20:36:35+03:00

صحافة الجديد : الأهلي يستعيد مدرب الحراس ويستعد لمواجهة الترجي



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي الأهلي يستعيد مدرب الحراس ويستعد لمواجهة الترجي والان إلى التفاصيل :

متابعة – علي معلا:

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على منح لاعبيه تعليمات فنية خاصة، بشأن الاستعداد لمواجهة الترجي المقبلة، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد موسيماني، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، مساء اليوم الجمعة، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة، واستعرض فيها نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

كما طالب موسيماني، لاعبي الأهلي، بضرورة التركيز في اللقاء بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق ودراسة المنافس جيدا عبر المشاهد التي أعدها محلل أداء الفريق.

وواصل الثنائي محمد مجدي “أفشة” ومحمد هاني التأهيل على هامش المران، حيث تحسنت حالة أفشة بشكل كبير، فيما سيكون من الصعب لحاق هاني بمباراة الذهاب.

وواصل محمود متولي، مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء حراس المرمى، بعد عودته من بلاده اليوم عقب الإجازة التي حصل عليها.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالعاصمة التونسية.

شاهد المقال الأهلي يستعيد مدرب الحراس ويستعد لمواجهة الترجي على الإمارات نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأهلي يستعيد مدرب الحراس ويستعد لمواجهة الترجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.