2021-06-11T21:08:19+03:00

صحافة الجديد : تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري بعد تعرضها لخطأ طبي فادح



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري بعد تعرضها لخطأ طبي فادح والان إلى التفاصيل :

تصدرت الفنانة فاطمة كشري اليوم الجمعة الموافق 11 يونيو 2021، تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب تعرضها لوعكة صحية ناتجة عن خطأ طبي.

فاطمة كشري

وتساءل الكثيرون عن تطورات الحالة الصحية للسيدة فاطمة كشري أحد أشهر "الكومبارسات" على الساحة الفنية المصرية والعربية.

تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري

من جانبه، كشف الفنان عمرو عبد العزيز عن تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري بعدما ذهب إليها للاطمئنان على حالتها ومعرفة تفاصيلها.

تفاصيل حالة فاطمة كشري

ونشر عبدالعزيز منشور له على "فيس بوك" قال فيه: " لحاجة فاطمة كشري أم قلب أبيض، فضلت أدور على رقم تليفونها لحد ما جبته وكلمتها اطمنت عليها وهى الحمد لله بخير، بقولها طمنينى عليكى يا حاجة.. الله يباركلكو.

فاطمة كشري ومساعدة السيسي لها

وأضاف عمرو عبدالعزيز أن فاطمة كشري قالت له: "سيادة الريس دخلني مستشفى فى التجمع وهما واخدين بالهم مني ومش مخلينى عايزة حاجة وكنت فرحانة جدا بالاهتمام ده وأحمد مكى ربنا يجازيه خير". 

علاج فاطمة كشري بأمر من الرئيس

ومن جانبها قالت الفنانة فاطمة كشرى إن الرئيس السيسي أمر بعلاجها ومتابعة حالتها الصحية، قائلةً : "شكر الرئيس السيسي على سرعة الاستجابة.. فهو أب لكل المصريين ويبذل كل طاقته لخدمة جميع المواطنين ".

فاطمة كشري ومتابعة مرضها

وأشارت فاطمة كشري إلى أنها ستتوجه إلى أحد المستشفيات لعمل التحاليل اللازمة لحالتها ومعرفة تفاصيلها، والوقوف على التشخيص الطبي الصحيح من قبل الأطباء.

رسالة شكر من فاطمة كشري

ووجهت فاطمة كشري الشكر لكل من ساندها في محنتها، وعلى رأسهم الدولة المصرية والرئيس السيسي الذي أمر بسرعة علاجها.

تفاصيل حالة فاطمة كشري

وتعرضت فاطمة كشري لواقعة غريبة ونادرة، حيث نسى طبيب كان قد أجرى جراحة "فتاق" لها، شاشا طبيا داخل أمعائها لشتعر بعد مرور 4 أيام على الجراحة، بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية أخرى وعلمت الفاجعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري بعد تعرضها لخطأ طبي فادح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.