2021-06-11T22:24:25+03:00

صحافة الجديد : فرح يتحول لكارثة.. غرق عروسين مصريين في «ترعة»



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي فرح يتحول لكارثة.. غرق عروسين مصريين في «ترعة» والان إلى التفاصيل :

لقي عروسان مصريان مصرعهما، مساء (الخميس)، إثر انقلاب سيارة الزفاف في ترعة مياه بمحافظة الشرقية في مصر.

وتوشحت قرية «طحلة» بالمحافظة اليوم (الجمعة) بالسواد أثناء تشييع جنازة العروسين وشقيقة العروس، بعد غرقهم عقب انتهاء الفرح في وقت متأخر من الليل، خلال الزفة على بعد مئات الأمتار من «عش الزوجية»، إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق وانحدار السيارة بسرعة إلى «ترعة» بجوار الطريق.

وتمكن الأهالي من انتشال جثمان العروس وشقيقتها قبل أن تجرفهما المياه إلى مكان بعيد، وبعدها بساعتين عُثر على جثة العريس، كما جرى التحفظ على سائق السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية في الشرقية، تلقت بلاغا يفيد بانقلاب سيارة في ترعة مياه المشروع أمام عزبة صيام، التابعة لقرية طحلة بردين في دائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية شمالي مصر، بعد انتهاء الفرح في وقت متأخر من الليل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فرح يتحول لكارثة.. غرق عروسين مصريين في «ترعة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.