2021-06-11T23:36:32+03:00

صحافة الجديد : دينا الشربيني تحتفل بابنة عمرو دياب وهل تسعى للعودة؟



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي دينا الشربيني تحتفل بابنة عمرو دياب وهل تسعى للعودة؟ والان إلى التفاصيل :

احتفلت الفنانة المصرية دينا_الشربيني، بعيد ميلاد نور، الابنة الكبرى للفنان المصري عمرو_دياب من زوجته الأولى شيرين_رضا.

وجهت دينا رسالة إلى نور قالت فيها: (عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة قلبًا وقالبًا، اتمنى لكِ كل النجاح والسعادة لأنك تستحقين الأفضل، تعرفين كم أحبك).

البعض اعتبر رسالة دينا حجة كي تسعى للصلح بينها وبين والد نور الهضبة عمرو دياب والبعض الآخر رفض هذا الاعتقاد واعتبروا أن دينا صادقة في مشاعرها تجاه الفتاة.

بدورنا لا نصدق أبداً أن دينا تبعث هذة الرسالة كي تعود لعمرو، لإننا نعلم جيداً إنها اغلقت هذه الصفحة من حياتها، كما فعل هو الآخر، ونعلم أن دينا تمارس حياتها بشكل طبيعي ولم يكسرها الانفصال عن عمرو.

اقرأ: عمرو دياب يطرح يا أنا يا لأ رسمياً

عمرو علاقته بدينا إنتهت كليًا لأسباب لا تزال غامضة حتى الآن، خصوصًا أنهما لم يصرّحا بشيء حتى الآن.

تغيّر دياب كثيرًا منذ انفصاله عنها، وبات يتصور كثيرًا على السوشيال ميديا ومع نساء مختلفات ويظهر دائمًا بقمة السعادة وكأنه نساها كليًا أو يتظاهر بذلك حتى يغيظها، بينما هي أطلت مرتين أم ثلاثة فقط.

اقرأ: شاعر يفضح عمرو دياب وعلاقته الجديدة ونسي دينا الشربيني؟ – صورة

وكانت ترددت أنباء عن إنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

دينا الشربيني تحتفل بابنة عمرو دياب وهل تسعى للعودة؟ أخبار الفن والنجوم والمشاهير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دينا الشربيني تحتفل بابنة عمرو دياب وهل تسعى للعودة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

نجوم و فن اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.