2021-06-11T23:40:35+03:00

صحافة الجديد : منتخب الجزائر يقهر تونس بثنائية محرز وبونجاح فى الشوط الأول.. فيديو



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي منتخب الجزائر يقهر تونس بثنائية محرز وبونجاح فى الشوط الأول.. فيديو والان إلى التفاصيل :

تفوق منتخب الجزائر على مضيفه التونسي بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول، فى اللقاء الودى القوى الذى يجمع المنتخبين حاليا على ملعب "حمادى العقربى" فى رادس، بقيادة الحكم المصرى محمد معروف. 

يجلس الثنائي علي معلول نجم النادي الأهلي، وسيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك، على مقاعد المنتخب التونسي، بينما يغيب فرجاني ساسي، نجم الزمالك، عن لقاء الليلة، بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال لقاء منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية الودى، الذى حسمه نسور قرطاج بهدف نظيف.

افتتح بغداد بونجاح نجم السد القطرى، أهداف منتخب الجزائر فى الدقيقة 19، من تسديدة قوية سكنت على يمين معز حسن حارس المنتخب التونسي. 

وأضاف رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ثانى أهداف محاربى الصحراء فى الدقيقة 25، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، سكنت على يمين حارس تونس. 

وكان المنتخب التونسي قد حقق الفوز على منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، الذى يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى الأسبق لمنتخبنا الوطنى، بهدف وحيد سجله نعيم السليتي لاعب فريق الاتفاق السعودي، فى المقابل تغلب المنتخب الجزائرى على نظيره منتخب مالى بهدف سجله رياض محررز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويخوض منتخب تونس مواجهته الودية الأخيرة أمام نظيره منتخب مالى مساء الثلاثاء المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منتخب الجزائر يقهر تونس بثنائية محرز وبونجاح فى الشوط الأول.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.