2021-06-12T00:04:27+03:00

صحافة الجديد : ضبطها تمارس الرذيلة مع عشيقها فكان مصيرها شنيع!



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي ضبطها تمارس الرذيلة مع عشيقها فكان مصيرها شنيع! والان إلى التفاصيل :

متابعة – سماح اسماعيل

قضت محكمة جنايات الفيوم، بمعاقبة تاجر دواجن بمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، بالحبس مع الشغل 3 سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية ومصادرة الأسلحة البيضاء المضبوطة لقيامه بقتل “زوجته” وزوج شقيقته، بسكينتين وذبحهما بعد أن شاهدهما في فراش “الزوجية” وقام بتسليم نفسه إلى مركز شرطة سنورس واعترف بارتكابه الواقعة.

وفي التفاصيل، تلقى مدير أمن الفيوم إخطار، من مأمور قسم شرطة سنورس، بالعثور على شخصين مقتولين داخل منزل بمركز سنورس، وكشفت التحريات أن زوج المجني عليها “محمود. س”، 27 عامًا، تاجر دواجن، هو مرتكب الجريمة، وتبين أنه غادر منزله في الصباح متوجهًا إلى السوق، واكتشف أنه نسي مفتاح المحل الخاص به في المنزل، فعاد لإحضاره، وفوجئ بزوجته 24 عامًا، وزوج شقيقته في الشقة عاريين ويمارسان الرذيلة فذبحهما وقام بتسلم نفسه.

 

شاهد المقال ضبطها تمارس الرذيلة مع عشيقها فكان مصيرها شنيع! على الإمارات نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ضبطها تمارس الرذيلة مع عشيقها فكان مصيرها شنيع! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.