2021-06-12T00:44:26+03:00

صحافة الجديد : احذر نقعها في المياه.. إليك الطريقة الصحيحة لفك تجميد اللحوم والأسماك



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي احذر نقعها في المياه.. إليك الطريقة الصحيحة لفك تجميد اللحوم والأسماك والان إلى التفاصيل :

الكثير من ربات البيوت تتبع الطريقة الخاطئة الشائعة عند فك تجميد اللحوم والدواجن والأسماك وهي نقعها في المياه، وللأسف تلك الطريقة تسبب تلوثا للحوم بسبب أن الوسط المائي مناسب للتكاثر البكتيري، خاصة بعد تلوثه بالدماء والسوائل الانفصالية إليكم في المقال التالي الطريقة الصحيحة لفك تجميد اللحوم والأسماك:

يتم إخراج اللحوم المراد فكها قبلها بيوم ليلاً، ووضعها على الرف السفلي من الثلاجة استعدادا لطهيها اليوم التالي.

غير محبب وضع اللحوم على رخامة المطبخ طوال الليل حتى لا تتعرض للتكاثر البكتيري.

يمكن استخدام الميكرويف وضبطه على فك التجميد، وغير محبب استخدامه في فك الكبدة المجمدة واللحوم المفرومة، حيث يعمل على تسوية أجزاء منها مسببا طعم ولون غير مقبول .

الحالة الوحيدة التي يسمح فيها بنقع اللحوم لفكها هو وضعها في عدة أكياس ثقيلة محكمة الغلق قبل نقعها بحيث لا يتلامس الماء معها أبداً.

ممنوع استخدام اللحوم للطهي فور خروجها من التجميد، لأن في أحيان كتير الحرارة لا تصل لقلب اللحوم أو الدواجن وتظل هذه الأجزاء غير مطهية بشكل كامل وآمن لقتل اي محتوى بكتيري.

شاهد المقال احذر نقعها في المياه.. إليك الطريقة الصحيحة لفك تجميد اللحوم والأسماك على الإمارات نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل احذر نقعها في المياه.. إليك الطريقة الصحيحة لفك تجميد اللحوم والأسماك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.