2021-06-12T01:32:30+03:00

صحافة الجديد : بدون أدوية وفي 5 دقائق.. تخلصي من الصداع المزمن



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي بدون أدوية وفي 5 دقائق.. تخلصي من الصداع المزمن والان إلى التفاصيل :

الصداع من أكثر الأشياء التي تسبب الإزعاج لنا، وتجعلنا غير قادرين على فعل أي شيء، وفي حالة مزاجية سيئة ومن الحلول المعتادة للتخلص منه، تناول حبوب مسكنة للآلام، ولكن يمكن أن يؤدي الإفراط إلى آثار جانبية خطيرة نحن في غنى عنها، ولذا فإن الأفضل علاجه دون أدوية، عبر تدليك بعض من النقاط في وجهك كل ما عليك فعله هو:

اتخذ وضعاً مريحاً واسترخِ، لا يستغرق التدليك الكثير من الوقت من 30 ثانية إلى دقيقة واحدة.

قم بتدليك بعض النقاط في وجهك بحركات ضغط خفيفة أو دائرية عادة يختفي الصداع أثناء التدليك أو بعده بـ 5-10 دقائق.

وهناك 6 نقاط رئيسية في وجهك للتخلص من الصداع وهم:

تسمى نقطة العين الثالثة، وتقع بين الحاجبين في المكان الذي يمر فيه جسر الأنف إلى الجبهة، هذه النقطة مسؤولة أيضًا عن إزالة إرهاق العين.

تقع هذه النقاط المتماثلة عند قاعدة الحافة الداخلية للحاجبين، كما أن تدليك هذه المنطقة يخفف من سيلان الأنف ويحسن حدة البصر، تدليك لمدة 1 دقيقة عن طريق الضغط أو حركات دائرية.

تقع هذه النقاط على جانبي الأنف بما يتماشى مع العينين للعثور عليهم، في أسفل عظام الخد، يساعد على فتح الجيوب الأنفية وتقليل الصداع وآلام الأسنان وتخفيف التوتر.

– تقع النقاط في الجزء الخلفي من الرأس في الوسط، بين الأذن وبداية العمود الفقري، يساعد تدليك هذه النقاط على تخفيف احتقان الأنف وألام العين والأذنين والصداع الشديد والنصفي.

تقع النقاط على بعد 2-3 سم من بداية خط الشعر في منطقة الصدغ، الضغط المطبق على هذه المنطقة يخفف الألم في المنطقة الصدغية وإرهاق العين.

توجد هذه النقاط المتماثلة على ظهر اليد بين الإبهام والسبابة، ويؤدي الضغط عليها أيضًا إلى تخفيف آلام الظهر، وآلام الأسنان، والتوتر في عضلات الرقبة.

شاهد المقال بدون أدوية وفي 5 دقائق.. تخلصي من الصداع المزمن على الإمارات نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بدون أدوية وفي 5 دقائق.. تخلصي من الصداع المزمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.