2021-06-12T01:32:31+03:00

صحافة الجديد : ستذهلكَ معرفتها..7 أجزاء من الجسم تكشف عن مدى ذكائك



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي ستذهلكَ معرفتها..7 أجزاء من الجسم تكشف عن مدى ذكائك والان إلى التفاصيل :

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تؤثر بها سمات جسم الشخص على مدى ذكائه، كما أن بعض أجزاء الجسم يمكن أن تكشف الكثير عن ذكائك أبرزها:

طوال القامة:

غالبًا ما يكون الأشخاص طوال القامة أكثر ذكاءً من الأقصر طولًا، ووفقًا لإحدى النظريات، كان لدى الأشخاص طوال القامة المزيد من الفرص للقيادة، ما يسمح لهم بالحصول على مزيد من المعلومات، ويميل الأشخاص الأطول إلى الحصول على وظائف أفضل، ما يسمح لهم بتعليم الأطفال بشكل أفضل.

الثدي الأكبر:

وفقًا لإحدى الدراسات، تميل النساء ذوات الأثداء الكبيرة إلى امتلاك ذكاء أعلى، ولم يقتصر الأمر على أن النساء ذوات الأثداء الأكبر يبدو أنهن الأكثر ذكاءً بشكل عام، ولكن النساء ذوات الثدي المتوسط أظهرن أيضًا أنهن أكثر ذكاءً من النساء ذوات الثدي الصغير.

العيون الزرقاء:

قد تُظهر العيون الزرقاء ذكاءً عاليًا، والعديد من أصحاب العيون الزرقاء هم أشخاص مشهورين بالذكاء.

الرأس الكبير:

في حين أن هناك جدلًا حول مقدار مساهمة حجم الدماغ في الذكاء، فإن امتلاك رأس كبير يمكن أن يجعلك أكثر ذكاءً، حيث يمكن أن تساعد كثافة الخلايا العصبية المنخفضة داخل الدماغ على عمل عقلك بكفاءة.

الجبهة العريضة:

وجود جبهة عريضة هو علامة على الذكاء والمهارة، وبشكل عام، يُعتقد أيضًا أنهم قادرون على إنهاء المهام في وقت مبكر ولا يحتاجون عادةً إلى شرح الأشياء لهم.

شفاه رقيقة ومبتسمة:

يعتقد العلماء أن الشفاه الرفيعة والمبتسمة يمكن أن تساعد الرجل على الظهور بمظهر أكثر ذكاءً.

متوسط الوزن:

زعمت إحدى الدراسات أن الرجال والنساء الذين يعانون من زيادة الوزن غالبًا ما يكون لديهم مادة دماغية رمادية وبيضاء أقل في المناطق المطلوبة أكثر من غيرهم.

شاهد المقال ستذهلكَ معرفتها..7 أجزاء من الجسم تكشف عن مدى ذكائك على الإمارات نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ستذهلكَ معرفتها..7 أجزاء من الجسم تكشف عن مدى ذكائك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.