2021-06-12T01:40:20+03:00

صحافة الجديد : متفوقاً على ميسي ووصفياً لرونالدو.. على مبخوت يحقق إنجازاً تاريخياً



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي متفوقاً على ميسي ووصفياً لرونالدو.. على مبخوت يحقق إنجازاً تاريخياً والان إلى التفاصيل :

متابعة – علي معلا:

‏أصبح النجم الإماراتي علي مبخوت أول لاعب في تاريخ الكرة الخليجية يُسجل 75 هدفاً خلال 92 لقاء في المباريات الدولية فقط.

وحل النجم الإماراتي في المركز الثاني على الصعيد الدولي وصيفاً للنجم البرتغالي المتصدر كريستيانو رونالدو الذي يحمل في رصيده “104” هدفاً، بينما تراجع الهندي سونيل شيتري إلى المركز الثالث برصيد 74 هدفاً، وجاء النجم ليونيل ميسي في المركز الرابع برصيد “72” هدفاً، وحل ليفاندوفسكي خامساً برصيد ” 66″ هدفاً.

ونجح النجم الإماراتي علي مبخوت في تسجيل هدفين في لقاء منتخب بلاده ضد نظيره الإندونيسي في الجولة الثالثة من مباريات الدور الثاني للمجموعة السابعة للتصفيات الأسيوية المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس اسيا 2023، والذي انتهى بفوز عريض لمنتخب الإمارات بخماسية نظيفة، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 15 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة السابعة التي يتصدرها فيتنام برصيد 17 نقطة بعد فوزه على ماليزيا بهدفين مقابل هدف وتبقى موقعة الحسم بين الفريقين الثلاثاء المقبل.

شاهد المقال متفوقاً على ميسي ووصفياً لرونالدو.. على مبخوت يحقق إنجازاً تاريخياً على الإمارات نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل متفوقاً على ميسي ووصفياً لرونالدو.. على مبخوت يحقق إنجازاً تاريخياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.