2021-06-12T02:24:43+03:00

صحافة الجديد : الأخضر يواصل تكريس العقدة لسنغافورة بعد الثلاثية القاتلة



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي الأخضر يواصل تكريس العقدة لسنغافورة بعد الثلاثية القاتلة والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – واصل المنتخب السعودي تكريس العقدة لنظيره سنغافورة، وذلك بعدما حقق فوزًا كبيرًا بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وبات الأخضر على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، متفوقًا على أوزبكستان الوصيف بفارق نقطتين.

الأخضر يواصل تكريس العقدة

وحقق المنتخب السعودي فوزه الثامن أمام نظيره السنغافوري من إجمالي 9 مواجهات جمعتهم في جميع المسابقات عبر التاريخ.

الأخضر السعودي فاز في 8 مباريات وحسم التعادل مواجهة واحدة، ليواصل تكريس العقدة لسنغافورة.

وبتلك الثلاثية، رفع الأخضر رصيد أهدافه في شباك سنغافورة إلى 24 هدفًا، مقابل هدفين، وذلك عبر تاريخ المواجهات التي جمعتهما عبر التاريخ.

موعد مباراة السعودية القادمة

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره أوزبكستان، يوم الثلاثاء القادم 15 يونيو، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويستضيف استاد “مرسول بارك” مباراة السعودية وأوزبكستان، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأخضر يواصل تكريس العقدة لسنغافورة بعد الثلاثية القاتلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.