2021-08-04T12:24:03+03:00

غريب: فخور بإنجاز كوماندوز اليد.. ومواجهة فرنسا أصعب من ألمانيا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. غريب: فخور بإنجاز كوماندوز اليد.. ومواجهة فرنسا أصعب من ألمانيا والان إلى التفاصيل :

11:14 ص | الأربعاء 04 أغسطس 2021

منتخب اليد

أخبار متعلقة

أبدى حسام غريب نجم كرة اليد المصرية السابق، سعادته البالغة بتأهل المنتخب الوطني إلى الدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وذلك عقب الفوز على الماكينات الألمانية بنتيجة 31 - 26.

وقال غريب في تصريحات لبرنامج 'أحلى صباح" مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "منتخب كرة اليد شرَف البعثة المصرية في طوكيو، وسعداء بالفوز على منتخب كبير مثل ألمانيا، كما أن المباراة المقبلة أمام المنتخب الفرنسي ستكون صعبة للغاية، نظراً لوجود جيل مميز لدى الديوك، وأرى أن المنتخب الفرنسي أفضل من نظيره الألماني".

وأضاف: "إنجاز أبطال اليد عظيم والشعب المصري بأكمله أصبح يتابع لعبة كرة اليد، ومنتخب فرنسا له باع كبير فى البطولات الكبرى ونقطة ضعفهم هو البطء في الحركة، وإذا نجحنا في السيطرة والتحكم بالمباراة منذ بداية اللقاء سنفوز".   

الدروي: اتحاد اليد وضع خطة لإعداد المنتخبات.. وفرنسا منتخب عالمي

كريم هنداوي حارس منتخب اليد

وأشاد طارق الدروي عضو اتحاد كرة اليد السابق، بلاعبي المنتخب الوطني بعد الفوز على ألمانيا، أمس الثلاثاء، في دور ربع نهائي كرة اليد في أولمبياد طوكيو.

وقال الدروي في تصريحات لبرنامج "أحلى صباح" مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "لا يوجد مجاملات في كرة اليد، وهناك خطة لإعداد المنتخبات، والدوري المحلي هو إعداد لكل المنتخبات على مدار السنوات الأخيرة".

وأضاف: "باروندو يملك خبرات كبيرة وتعرض لمواقف كثيرة في بطولات عالمية، وهو مدرب عالمي وحصل على بطولة أوروبا للأندية، ونجح في تطوير أداء المنتخب الوطني".

وعن توقعه لمباراة فرنسا: "الديوك الفرنسية منتخب صاحب خبرات وبطولات عالمية، ولكن الإصرار والروح القتالية للاعبين ستكون فارقة في هذه المباراة".

ميدو: أبطال اليد شرفونا.. والميدالية الذهبية قريبة

وأكد الإعلامي أحمد حسام "ميدو"، أن المنتخب الوطني لكرة اليد قدم مباراة تاريخية بعد الفوز على ألمانيا في ربع نهائي أولمبياد طوكيو.

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "أبطال اليد شرفونا وقدموا مباراة ماراثونية، ونجحوا في تقديم مستوى عالمي وجعلوا العالم ينبهر بأدائنا".

وأضاف: "المنتخب سيكون على موعد مع التاريخ أمام فرنسا، وسيكون على أعتاب الحصول على ميدالية ذهبية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل غريب فخور بإنجاز كوماندوز

كانت هذه تفاصيل غريب: فخور بإنجاز كوماندوز اليد.. ومواجهة فرنسا أصعب من ألمانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم