مذيعة مصرية تحتفل بخلعها من زوجها وتوجه نصيحة للفتيات .. صحافة الجديد



مذيعة مصرية تحتفل بخلعها من زوجها وتوجه نصيحة للفتيات والان إلى التفاصيل :

متابعة- رنا يوسف

أعربت المذيعة المصرية بقناة الحدث اليوم آلاء عبد العزيز عن فرحها بالحصول على قرار الخلع من زوجها بعد فترة طويلة من الخلافات بينهما.

وكشفت عبد العزيز عن تفاصيل أزمتها من خلال تصريحات صحافية قالت فيها: “أنا أتجوزت شهرين وكنت مقيّدة ضرب وإهانة وكان بيهدّدني بالقتل وفرحانة بطلاقي”.

وأضافت:” أهلي وقفوا أمامي وطالبوني بعدم الطلاق وقالولي إنتي عايزة تفضحينا والست ملهاش غير بيت جوزها. وأنا توليت مسؤولية طلاقي بنفسي… عانيت في طلاقي لمدة سنتين في المحاكم، وإعلان طلاقي على السوشيال ميديا ليس له أي علاقة بتصدّر الترند”. وفقاً لمجلة لها.

وأسدت آلاء عبد العزيز نصيحة الى البنات قائلةً: “متتجوزيش لمجرد إن حد يقولك انتي كبرتي ولازم تتجوزي. ومتقبليش أي إهانات من جوزك، ولازم متخافيش من موضوع الطلاق بسبب أفكار المجتمع حول المرأة المطلّقة”.

آلاء عبد العزيز قدّمت برامج عدة على قناة «الحدث اليوم»، أبرزها: «الأكيلة» و«صباحك سكّر مع آلاء».

شاهد المقال مذيعة مصرية تحتفل بخلعها من زوجها وتوجه نصيحة للفتيات على الإمارات نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مذيعة مصرية تحتفل بخلعها من زوجها وتوجه نصيحة للفتيات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.