ما حقيقة انفصال كرم بورسين عن هاندا أرتشيل؟ .. صحافة الجديد



ما حقيقة انفصال كرم بورسين عن هاندا أرتشيل؟ والان إلى التفاصيل :

تداول رواد مواقع التواص ، شائعات عن انفصال الممثل التركي كرم بورسين عن صديقته النجمة هاندا أرتشيل، بعد أشهر قليلة من ارتباطهما في علاقة استحوذت على اهتمام الجميع.

انتشرت هذه الإشاعة بعد أن أعلن كرم بورسين عن انفصال بينه وبين هاندا خلال مقابلة أكد فيها أنهما لم يحضرا خصوصيتهما إلى العمل، وبالتالي لم تؤثر علاقتهما في تصوير مسلسل “أنت اطرق بابي”، الذي يشاركان في بطولته حالياً.

ولفت كرم إلى أنهم يعاملون مهنتهم بشكل احترافي كما ينبغي. لأنها تمثل شخصية سركان وتمثل شخصية إيدا، ولا يتركون ذلك يؤثر عليهم.

أثارت تصريحات كرم جدلًا كبيرًا بين الجماهير، التي أثارت شائعات عن انقسام الثنائي. بينما التزمت هاندا الصمت حيال الأخبار، لكن مقاطع فيديو انتشرت نفيًا للعلاقة، حيث أظهرت اعتراف بورسين مؤخرًا بحبه لهاندا.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هاندا_ارتشيل (@handemiyy_fanhk)

على مدار الأشهر القليلة الماضية، أخذ الثنائي إجازة في جزر المالديف وشاركا عدة صور لهما، وبعد ذلك تم تداول أول صورة رسمية لهما معًا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض.

أقرأ المزيد:

بالفيديو.. شاب يتحرش بمضيفتين ويعتدي على ثالثة داخل طائرة .. هكذا تم التعامل معه؟

روبي بفستان أسود مكشوف الصدر تخطف الأضواء!

ما حقيقة انفصال كرم بورسين عن هاندا أرتشيل؟ تركيا الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ما حقيقة انفصال كرم بورسين عن هاندا أرتشيل؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.