رقص وفانتازيا ومفاجآت أخرى فى البرومو الأول لـ Cinderella (فيديو) .. صحافة الجديد



رقص وفانتازيا ومفاجآت أخرى فى البرومو الأول لـ Cinderella (فيديو) والان إلى التفاصيل :

كشفت الشركة المنتجة لفيلم سندريلا التي تقوم ببطولته المغنية كاميلا كابيلو عن البرومو الأول للعمل الذى اتسم بإطار تشويقى كبير مثلما ظهر خلال الفيديو، حيث تميز بروح غنائية خلال أحداثه ستكون هي السمة الأبرز في الفيلم، كما أثارت جملة كاميلا كابيلو للأمير خلال البرومو جدلاً كبيراً، حينما طلب منها أن تكون أميرته فاستنكرت بجملتها "وماذا عن عملى؟" ليكون ذلك بمثابة إشارة إلى منتظرى الفيلم بأن هناك علاقة مختلفة ستشهدها النسخة الأخيرة من سندريلا.

 

كاميلا كابيلو ترتدى بدلة

فيلم سندريلا 

ومن المفترض طرح الفيلم خلال شهر سبتمبر المقبل من العام الجارى، بعد سلسلة من التأجيلات، التى عطلت تصوير الفيلم فى أوقات سابقة بسبب تفشى فيروس كورونا.

سندريلا تعمل خياطة

من ناحية أخرى سبق وظهرت النجمة كاميلا كابيلو في نزهة غير رسمية مع صديها الفنان شون مينديز في ميامي، حيث التقطت عدسات المصورين صورا لهما وهما يسيران جنبًا إلى جنب عبر حديقة في جنوب فلوريدا.

مشهد سندريلا وردود الفعل

وتعد تلك النسخة من سندريلا بمثابة تحدى كبير لصناع الفيلم خاصة أن آخر أفلام سندريلا منذ سنوات حققت مبيعات وايرادات قياسية وهو ما يصعب المهمة على القائمين عن الفيلم ليحقق نجاح مماثل.

سندريلا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رقص وفانتازيا ومفاجآت أخرى فى البرومو الأول لـ Cinderella (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

نجوم و فن اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.