2021-08-05T15:21:19+03:00

صحافة الجديد : فلسطين النيابية: أكثر من مليون توقيع في حملة العودة



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي فلسطين النيابية: أكثر من مليون توقيع في حملة العودة والان إلى التفاصيل :

السوسنة - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية، النائب محمد الظهراوي، إن حملة العودة "حقي وقراري"، التي أطلقها مركز العودة الفلسطيني في لندن مع لجنة فلسطين، حققت هدفها المنشود في جمع أكثر من مليون توقيع.

وأشار الظهراوي، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، إلى أن "الحملة انطلقت في الأردن وشملت 200 دولة حول العالم ضد "صفقة القرن" والتأكيد أن القضية الفلسطينية ستبقى قضيتنا الأولى وأن حق العودة ثابت كفلته قرارات الشرعية الدولية".

وكشف أن "مركز العودة ولجنة فلسطين النيابية بصدد إجراء ترتيبات لرفع التواقيع على طاولة الأمم المتحدة، بهدف تشكيل رأي عام ضاغط لتفعيل القرارات الخاصة باللاجئين الفلسطينيين، وفي مقدمتها القرار 194 من خلال مركز العودة الحاصل على العضوية الاستشارية في الأمم المتحدة منذ عام 2015".

وتابع إن جمع أكثر من مليون توقيع في ظل جائحة كورونا التي أحاطت بفترة انطلاق الحملة دليل واضح على أن حق العودة راسخ، ولا يمكن التخلي عنه، وأن القضية الفلسطينية راسخة لدى الشعوب العربية والإسلامية والدولية ولدى أحرار العالم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فلسطين النيابية: أكثر من مليون توقيع في حملة العودة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.