2021-08-19T16:06:05+03:00

"سنست مول" يعرض أكبر منحوتة في المنطقة والذي ... - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "سنست مول" يعرض أكبر منحوتة في المنطقة والذي ... والان إلى التفاصيل :

سيتم عرض تمثال Mbaye، المتوقع أن يكون وبلا شك أحد أكبر التماثيل اللافتة للنظر التي سيتم الكشف عنها في المنطقة خلال معرض فني مدته 60 يومًا في "سنست مول" جميرا 3 اعتبارًا من 18 أغسطس. أصبح ذلك التمثال، ذو الطابع الأفريقي برأس وأقدام اللبؤة، جاهزاً للعرض للعموم بعد أن تم تصميمه وتنفيذه في دبي.

وقد استغرق المشروع بأكمله حتى الآن سبع سنوات بين التصميم والهندسة والتنفيذ، ومن المتوقع أن يبلغ ارتفاع التمثال أكثر من 13 مترًا وأن يزن 120 طنًا عند الانتهاء منه، وقد تم تسمية تمثال اللبؤة Mbaye على اسم الكابتن مباي دياني، وهو جندي حفظ السلام التابع للأمم المتحدة الذي قُتل خلال الإبادة الجماعية بينما كان يحمي المدنيين الأبرياء في رواندا عام 1994. ...


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سنست مول يعرض أكبر منحوتة في

كانت هذه تفاصيل "سنست مول" يعرض أكبر منحوتة في المنطقة والذي ... نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ايتوس واير وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


اخبار عربية اليوم