2021-09-10T04:00:42+03:00

صحافة الجديد : أول تعليق ناري من عم الضحية السنباني على الواقعة .. هذا هو طلبه



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي أول تعليق ناري من عم الضحية السنباني على الواقعة .. هذا هو طلبه والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

علق عم الضحية الشاب المغترب عبدالملك السنباني ، قبل ساعات ، على حادثة مقتل ابن اخيه  على يد قوات اللواء التاسع صاعقة التابع للإنتقالي.

وقال  المحامي عبد الملك احمد السنباني ، في منشور  على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري :”

تعرض ابن اخي الشاب الذي كان مغترب في امريكا لمدة عشر سنوات عبدالملك السنباني  للتقطع من قبل قياد اللواء التاسع صاعقة ف طور الباحة ،  الذين قاموا باختطافه وتعذيبه ثم قاموا ايضا بسلب امواله وقتله بدم بارد عمدا وعدوانا وبمبررات انه قيادي حوثي ويحمل آلاف الدولارات بغرض تغطيه جريمته النكراء التي لاسابق لهاوتشكل جريمة حرابة يجب ان يخضع قائد اللواء وجميع من ساهم وشارك وحرض في هذه الواقعة وفي ماتعرض له ابن اخي للاعدام حدا وقصاصا وتعزيرا .

وتابع :” نرجو من المتابعين والمهتمين لقضايا حقوق الانسان متابعة الجريمة  التي ارتكبت في حق المغترب على يد قائد اللواء التاسع صاعقة وعصابته من تعذيب وقتل وسرقة امواله ،  يجب ان يعدم قائد اللواء وكافة افراده الذين شاركوا او ساهموا او تواطؤوا  او حرضوا باي طريقة كانت ويجب ان يخضعوا للعدالة ويقدموا للمحاكمة ويحكم عليهم بالإعدام حدا وقصاصا وتعزيرا ” .

أول تعليق ناري من عم الضحية السنباني على الواقعة .. هذا هو طلبه first appeared on موقع حيروت الإخباري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أول تعليق ناري من عم الضحية السنباني على الواقعة .. هذا هو طلبه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.