2021-09-12T23:48:03+03:00

صحافة الجديد : كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد والان إلى التفاصيل :

2021/09/12 الساعة 11:42 مساءً (يمن دايركت / رولا محمد )

أثارت الإعلامية المصرية أسما شريف منير، جدلاً واسعاً بعدما أطلت على جمهورها ومتابعيها بملابس جريئة للغاية. 

ونشرت أسما شريف منير، صوراً جديدة لها عبر السوشيال ميدي، ظهرت فيها مرتدية قميص مورد قصير، وفيزون زهري ناعم وضيق يكشف مفاتنها بوضوح، وهي تقف في أحد المتاجر. وعلقت على الصور قائلة: بتشربوا قهوتكم ازاي.

الأكثر قراءة:

ياسمين صبري تنشر صورة بالخطأ وتكشف عن منطقة حساسة في جسدها أثارت جنون المتابعين

السعودية مودل روز تظهر في فيديو فاضح على سرير النوم (شاهد)

====================================

205

وركز الكثير من المتابعين في تعليقاتهم على الفيزون الزهري الضيق الملتصق بجسد الإعلامية المصرية، مؤكدين انه كشف مفاتنها بشكل فاضح، وظهرت وكأنها لا ترتدِ شيئاً من الأساس.

فيما هاجم آخرون أسما ابنة الفنان شريف منير، بسبب هذه الإطلالة الجديدة التي وصفوها بأنها فاضحة.

وكتبت متابعة معلقة: "حضرتك اللي انت لابساه ده بنسميه ليجن وبنلبسه في البيت وبنكون مكسوفين واحنا لابسينه كمان انت خرجتي بيه كده ازاي وكمان منزله الصور وعادي".

وعلق متابع أخر: "ايه ده ياشيخه انت بنت راجل محترم جدا ومحدش يقدر يقول عليه اى حاجه وانت كمان محترمه ليه اتغيرتي كده ليه نزلتي للشكل ده ولله زعلت عليك".

وجاءت تعليقات أخرى كثيرة معبرة عن إعجاب أصحابها بالإطلالة وعن جمال الإعلامية أسما شريف منير، كما لم تخل التعليقات من التحرش بابنة الفنان المصري.

وبعد الهجوم الذي تعرضت له قامت الإعلامية أسما شريف منير بحذف الصور بعد ساعات قليلة من نشرها وقدمت الاعتذار لجمهورها ومتابعيها قائلة:”شيطاني بيغلبني زي باقي البشر”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

نجوم و فن اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.