2021-09-14T18:56:09+03:00

صحافة الجديد : بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 14/9/2021



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 14/9/2021 والان إلى التفاصيل :

تقدم لكم بوابة «أخبار اليوم» بث مباشر لـ مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا اليوم، على ملعب وانكدورف في مرحلة المجموعات.

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

يدخل يونج بويز إلى هذه المباراة بعد فوزه بنتيجة 4-0 على إف سي زيورخ بقيادة أندريه برايتنرايتير ضمنت أهداف الجناح كريستيان فاسناخت والكونغولي ميشاك إليا ثنائية الشوط الثاني من لاعب الوسط ميشيل أيبيشر الفوز ليونج بويز بقيادة ديفيد فاجنر.

وعلى الجانب الآخر، يدخل مان يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد ضم النجم كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، وتغلبه على نيوكاسل يونايتد بقيادة ستيف بروس 4-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حظيت بثنائية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهدفان من لاعب خط الوسط برونو فرنانديز والمهاجم جيسي لينجارد بينما سجل الظهير الأيمن الإسباني خافي مانكيلو هدف وحيدا لنيوكاسل يونايتد.

وواجه الفريقان بعضهما البعض آخر مرة في 2018 في دوري أبطال أوروبا ، حيث تغلب مانشستر يونايتد على خصمه 1-0 هدف متأخر في الشوط الثاني من لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني ضمن الفوز لمانشستر يونايتد.

وسيغيب عن يونج بويز لاعب الوسط المخضرم فابيان لوستنبرجر والمهاجم الكاميروني جان بيير نسامي والمهاجم الشاب جويل مونتيرو وهناك شكوك حول مدى توفر الظهير الأيسر الفرنسي جوردان ليفورت ولاعب الوسط إستيبانبيتغنات.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

في غضون ذلك، لن يتمكن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونارسولشاير من استدعاء خدمات الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس والجناح الإيفواري الشاب أماد ديالو والمهاجم النجم ماركوس راشفورد. وهناك شكوك حول مدى توفر الحارس دين هندرسون والظهير فيل جونز والاسكتلندي الدولي سكوت ماكتوميناي والمهاجم الأوروغوياني المخضرم إدينسون كافاني.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــا

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 14/9/2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.