2021-09-15T08:28:29+03:00

صحافة الجديد : هل برج العذراء غيور؟



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي هل برج العذراء غيور؟ والان إلى التفاصيل :

تُعد

الغيرة

مشكلة حقيقية ويمكن أن تكون  صراعاً وأحياناً كثيرة  تكون نتائجها مدمرة إذا تركت دون رادع. في ما يتعلق ببرج العذراء، يمكننا إلقاء نظرة على خصائصه المختلفة التي تُطلعك عليها "الجميلة"، لتحديد ما إذا كان من النوع الذي يشعر بالغيرة بسهولة أم لا.

هل

برج العذراء

غيور؟

بالنسبة إلى برج العذراء، الغيرة هي عاطفة مربكة وقاسية، وهو شعور لا يريد أن يتعامل معه أبداً في علاقته. يحاول ألا يهتم، لكن برج العذراء يهتم بكل شيء. عندما يشعر برج العذراء بالغيرة، فإن رد فعله الفوري هو إخفاءه. بالطبع، هذا هو رد فعله على أي شيء سلبي يشعر به، لذا توقع أن يكون برج العذراء أقل اهتماماً ورعاية لك وللعلاقة. إنه يشعر أنه بحاجة إلى تعليق حبه حتى يعرف ما يجري.

ليس من المعتاد أن يشعر برج العذراء بالغيرة. وحتى لو كان كذلك، فلن يظهر ذلك، بل سيتراجع خطوة إلى الوراء ويحلل الموقف. إنه يحترم نفسه ولا يريد أن يصنع مشهداً إذا لم يكن على حق. إذا ثبت أنه مخطئ في غيرته، فسيظل مستاء. سيبقي غيرته سراً حتى لو بدأتما مناقشة هذه القضية.

يمكنك بالتأكيد أن تثق في برج العذراء. إنه مستقر وذات بصيرة ولا يسمح للعواطف بالتحكم فيه كثيراً. عندما يكون في علاقة، فإنه يفضل فهم الآخر بشكل جيد للغاية ويمكنه بسهولة معرفة ما إذا كان هناك تهديد. إذا اشتبه في وجود شخص آخر في حياة شريكه، فإن العذراء يبدأ بالتصرف بغرابة من خلال عدم الحديث عن المشكلة. ستعرف أن برج العذراء يشتبه في شيء ما عندما يصبح بعيداً أكثر من المعتاد.

إذا شعر برج العذراء أنه يتنافس مع عدد كبير جداً من المتنافسين، فسوف يتراجع بخيبة أمل. سيشعر بالغيرة وقد ينتهي بك الأمر بفقدانه. بالنسبة له، فإنّ الغيرة أمر يربكه. يفضل تجنب هذا الشعور، لكنه لا يستطيع الامتناع عن الاهتمام. أول رد فعل لبرج العذراء الغيور هو إبقاء مشاعره بعيدة.

كما هو الحال مع أي شيء يزعجه، سيكون برج العذراء أقل اهتماماً باحتياجاتك إذا شعر بالغيرة. إنه دائماً ما يؤجل العلاقة التي يشارك فيها إذا كان هناك شيء يزعجه. يمكنك ملاحظة ما إذا كان برج العذراء يشعر بالغيرة عندما يتصرف بعيداً وهو غائب في جميع الأوقات. لن يقول شيئاً أبداً عما في قلبه.

إنه ليس غيوراً في الواقع، لكنه أكثر تملكاً. يجب أن يعرف دائماً أنك فقط ملكه وليس لأي شخص آخر. إذا بدأت في تذكر الأشياء السابقة، فسيشعر أنك لا تحبه كما يفعل وسيحبطه ذلك. يمكنك التمتع بحرية غير محدودة عندما تكون مع برج العذراء. لكن إذا شعر أنك تغش، فسوف يتركك في ثانية ولن ينظر إلى الوراء أبداً. إذا تمكنت من كسب ثقة برج العذراء، فسوف يثق بك إلى الأبد، ولن تتم مناقشة الغيرة.

اقرئي أيضاً:

طرق تجعل رجل برج العذراء يشعر بالندم

برج العذراء وأكثر الأبراج توافقاً معه

ما لا تعرفونه عن برج العذراء


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هل برج العذراء غيور؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة الجميلة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.