2021-09-15T09:04:03+03:00

صحافة الجديد : ضمن خطط التقشف.. الكويت تنوي تخفيض رواتب موظفي هذه الدائرة



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي ضمن خطط التقشف.. الكويت تنوي تخفيض رواتب موظفي هذه الدائرة والان إلى التفاصيل :

متابعة – نغم حسن

في إطار خطط التقشف التي تمشي عليها البلاد، كشفت مصادرة مسؤولة عن نية الحكومة الكويتية بتخفيض رواتب بعض الأجهزة والهيئات الحكومية بنسبة قد تصل إلى 50%.

وبحسب ما نقله موقع “روسيا اليوم” عن صحيفة “القبس”، قالت مصادر مسؤولة أن وزارة المالية وصلت إلى اتفاق مع جهاز حماية المنافسة لخفض رواتب العاملين في الجهاز بنسبة ما بين %30ــــ%50.

وبحسب المصادر أيضاً، فقد تم الاتفاق على إلغاء التأمين الصحي للعاملين في جهاز حماية المنافسة. ونظام الابتعاث الخارجي للموظفين الراغبين في استكمال درجتي الماجستير والدكتوراه على نفقة الجهاز.

واكتفت إدارة الجهاز بزيادة هيكل مرتبات العاملين بنسبة ضعيفة لا تقارن مع ما كان مقرراً. في سلم الرواتب الجديد، الذي أُقر منذ عام تقريبا، وذلك بعد مفاوضات طويلة مع وزارة المالية.

وتأتي هذه الخطوات تنفيذاً لخطط التقشف وتقليص المصاريف. حيث لن تسمح الحكومة هذه المرة بأي ضغوط سياسية لإرجاع عملية الإصلاح الاقتصادي مثلما كان في السابق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ضمن خطط التقشف.. الكويت تنوي تخفيض رواتب موظفي هذه الدائرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.