2021-09-15T10:08:25+03:00

صحافة الجديد : الأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل الموسم الجديد



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي الأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل الموسم الجديد والان إلى التفاصيل :

يكثف مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية مفاوضاتهم مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل تجديد عقده مع النادي بعدما استقرت جميع الأراء داخل النادي على تجديد عقد المدير الفني للفريق على خلفية نجاحاته الفترة الماضية مع النادي وتحقيقه العديد من البطولات المحلية والقارية بعيداً عن خسارة درع الدوري الموسم المنقضي ، وحسم مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني قبل مطلع الموسم الجديد بهدف فرض حالة من التركيز والإستقرار داخل الفريق بصفة عامة والجهاز الفني على وجه الخصوص.

وعلم "اليوم السابع" أن مسئولو القلعة الحمراء عقدوا عدة جلسات الأيام الماضية تم خلالها الإتفاق على إعلان تجديد عقد موسيماني خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما كشف اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الماضية إرتباطات الفريق الفترة المقبلة ، ويستهل الأهلي الموسم الجديد بمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري في السوبر المحلي على أن يستكمل منافسات كأس مصر يوم 25 الشهر الجاري بمواجهة إنبي في دور الـ16 فيما سينطلق الدوري الجديد 25 أكتوبر المقبل.

ويرغب الاهلي في تجديد عقد موسيماني والإعلان عن مدة التعاقد في أقرب فرصة حتى لا يتشتت تركيز المدير الفني الذي رفض عروضاً منذ فترة لرغبته في البقاء مع الأهلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل الموسم الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.