2021-09-15T10:16:03+03:00

صحافة الجديد : وفاة شقيقة إنتصار الشراح ومي العيدان تنعاها



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي وفاة شقيقة إنتصار الشراح ومي العيدان تنعاها والان إلى التفاصيل :

نعت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​، ​منى الشراح​، شقيقة الفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح، التي رحلت اليوم، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت العيدان قائلة :" انتقلت إلى رحمة الله منى الشراح شقيقة المرحومة الفنانة انتصار الشراح الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويوسع منزلها ويحشرها مع الأبرار والصديقين والصالحين ويجعل قبرها روضا من رياض الجنة لاتبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

الجدير بالذكر، أن ​إنتصار الجراح​ كانت قد تعرضت لأزمة صحية في تشرين الثاني / نوفمبر 2020 ودخلت على إثرها العناية المركزة بمستشفى الأميري، بعد تدهور حالتها الصحية وخضوعها لجراحة في الأمعاء، قبل أن تفارق الحياة في تموز / يوليو الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وفاة شقيقة إنتصار الشراح ومي العيدان تنعاها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

نجوم و فن اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.