2021-09-15T10:20:11+03:00

صحافة الجديد : بعد تحسن حالتها الصحية.. شاهد ماذا فعل أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي بعد تحسن حالتها الصحية.. شاهد ماذا فعل أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز والان إلى التفاصيل :

خرج الفنان المصري أحمد العوضي عن صمته ليطمئن الجمهور على صحة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث نشر مقاطع فيديو وصور تشير الى عودته لحياته الطبيعية بعد اطمئنانه الأكيد على شريكة حياته.

وشارك العوضي أخيراً متابعيه على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، مقطع فيديو ظهر فيه هو وياسمين في أحد الشوارع والمقاهي في جنيف، بينما يستمعان للموسيقى، حيث تواجد عازف أوكورديون، وعزف مقطوعة "بيلا تشاو" الشهيرة، من دون أن يكشف عن صورتهما، وإن كان واضحاً أن العوضي بنشره لهذا الفيديو مع الموسيقى المبهجة أراد أن يؤكد للجميع أن ياسمين بخير، وفق (لها).

ونشر العوضي بعدها صورة له مع "إيموجي" لوجه الأسد ويد تسلّم على متابعيه ومحبيه، وهو ما تفاعل معه الجمهور بكثافة وتمنّوا له ولياسمين الصحة والعودة الى مصر سالمَين.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد طمأنت الجمهور بنفسها من خلال مقطع فيديو يوثق فترة علاجها في سويسرا، ووجّهت رسالة من القلب كتبت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، وحشتوني جداً، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله.. عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعاب اللي مريت بيها في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهوّن عليا كل اللحظات المرة اللي عدّت عليا".

وأضافت" كفاية إني أقول لكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جداً، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعدّيت المحنة على خير الحمد لله".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد تحسن حالتها الصحية.. شاهد ماذا فعل أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.