2021-09-15T10:20:18+03:00

صحافة الجديد : ديانا كرزون تحتفل بمرور عام على زواجها من معاذ العمري: سنة كلها احترام وحب



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي ديانا كرزون تحتفل بمرور عام على زواجها من معاذ العمري: سنة كلها احترام وحب والان إلى التفاصيل :

بمناسبة مرور عام على زواجها من الإعلامي معاذ العمري، كتبت الفنانة الأردنية ديانا كرزون على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام رسالة مؤثرة ونشرت صوراً من يوم زفافها الذي أقيم في الأردن في 14 سبتمبر/أيلول 2020.

ديانا كرزون كتبت: “سنة مرت سريعة سنة كلها احترام وحب وزاد خوفك علي وحبك أول ما خبرتك إني حامل، احساس لا يوصف، كمية الحب والمشاعر يلي كانت بهذي اللحظة كبيرة، دموعنا دموع فرح واجتنا سلمى يلي كملت هالحب”. 

View this post on Instagram

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw)

أكملت ديانا رسالة الحب هذه فقالت: “الله لا يحرمني منك ويخليلي ياك انت وسلمى ونضل لبعض طول العمر” . 

كان معاذ العمري قد سبق زوجته ديانا بالاحتفال بهذه المناسبة، فقال لها على صفحته في إنستغرام: “كل سنة وأنتِ زوجتي وشريكة حياتي أم سلمى الأصيلة وربنا يجعل كل أيامنا هدوء وسلام”. 

احتفلت ديانا كرزون قبل عام بحفل زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري وسط عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين، تماشياً مع إجراءات الوقاية من كورونا التي فرضها الأردن، إلا أن حفل الزفاف البسيط انتهى بقسم الشرطة، إذ أفادت وسائل إعلام محلية بأن رجال الأمن بالأردن استدعوا الإعلامي معاذ العمري للتحقيق معه في تفاصيل الحفل.

بحسب المصادر، فإن حفل الزفاف لم يكن كبيراً، إلا أن الإجراءات المعمول بها في الأردن منعت إقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

الفنانة الأردنية أعلنت بدورها على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام خبر زواجها قائلة: “بسم الله وعلى بركة الله، اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمح لنا، والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة، ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ديانا كرزون تحتفل بمرور عام على زواجها من معاذ العمري: سنة كلها احترام وحب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

نجوم و فن اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.