2021-09-15T10:20:25+03:00

صحافة الجديد : حسن يوسف يكشف موقفه من أفلام زوجته شمس البارودي ويعلن عن ندمه الوحيد



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي حسن يوسف يكشف موقفه من أفلام زوجته شمس البارودي ويعلن عن ندمه الوحيد والان إلى التفاصيل :

وقال حسن يوسف، في تصريحات مع موقع سكاي نيوز عربية، إنه ندم على المشاركة في فيلم "ثورة البنات" مع نادية لطفي، في عام 1964، ووصف هذه الأعمال بالركيكة، مؤكدا أنه في الوقت الحالي يحافظ على تاريخه الفني ولا يقبل بأي عمل يعرض عليه.

وأشار إلى أنه رفض مؤخرا أحد الأعمال التي عرضت عليه بسبب الأجر، بعدما طلب 5 ملايين جنيه، لكن الشركة أرادت دفع 3 ملايين فقط، فذهب العمل لممثل آخر.

وتطرّق حسن يوسف للحديث عن زوجته الفنانة شمس البارودي، كاشفا أنه عرض عليها برنامج تلفزيوني مقابل 20 مليون جنيه، تظهر فيه لتتحدث عن حياتها ومسيرتها الفنية وذكرياتها، لكنها رفضت متمسكة بقرار ابتعادها.

وأكد أنه لم يشعر بالغيرة على زوجته في الأعمال التي قدمتها قبل اعتزالها، مشيرا إلى أنها قدمت الأدوار مثلها مثل أي فنانة تقوم بعملها، مؤكدا أنه يحب مشاهدة أعمالها ويتناقشان حولها.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حسن يوسف يكشف موقفه من أفلام زوجته شمس البارودي ويعلن عن ندمه الوحيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة الجديد ) © 2021.