2021-09-16T10:05:04+03:00

السعودية تساوم الانتقالي : رئاسة الحكومة مقابل راس الزبيدي - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السعودية تساوم الانتقالي : رئاسة الحكومة مقابل راس الزبيدي والان إلى التفاصيل :

خاص –YNP ..

بدأت السعودية، الخميس، اتصالات مع قيادات بارزة في المجلس الانتقالي، في محاولة لإعادة هيكلته وفقا  لأجندتها.

وكشفت مصادر في المجلس بأن السعودية طرحت  مقترح يقضي بمنح رئاسة حكومة هادي للانتقالي مقابل الاطاحة بعيدروس الزبيدي، يد الامارات العليا، من  رئاسته، موضحة بان السعودية اقترحت اسم احمد لملس، المعين منها محافظ لعدن، بديلا لمعين عبدالملك، في حال اطيح بالزبيدي الذي كان اشترط رئاسة الحكومة مقابل  تنفيذ الشقين الامني والعسكري من اتفاق الرياض.

وتأتي الاتصالات السعودية التي يقودها السفير محمد ال جابر في وقت يرزح فيه الانتقالي تحت وطأة الاحتجاجات في مدينة عدن  والتحركات الدولية للدفع بعملية سلام شامل اضافة إلى التقدم الاخير لقوات صنعاء في معاقله وسط اتهامات للإصلاح برفع الغطاء عنه.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السعودية تساوم الانتقالي رئاسة

كانت هذه تفاصيل السعودية تساوم الانتقالي : رئاسة الحكومة مقابل راس الزبيدي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


اخبار عربية اليوم