2021-09-16T22:04:05+03:00

بريانكا شوبرا تسافر إلى نيويورك لتحتفل مع نيك جوناس بعيد ميلاده - بالصور - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي بريانكا شوبرا تسافر إلى نيويورك لتحتفل مع نيك جوناس بعيد ميلاده - بالصور والان إلى التفاصيل :

لم تكن النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​ لتفوت عيد ميلاد النجم العالمي ​نيك جوناس​ التاسع والعشرين من أجل أي أمر آخر في العالم ، ولذا فقد وصلت إلى مدينة نيويورك الأميركية لتكون مع زوجها في هذا اليوم المميز.

وشوهدت نجمة بوليوود في مطار جون كنيدي بنيويورك ، مرتدية سترة "كريستيان ديور" .فهي كانت تقيم في العاصمة البريطانية لندن في الأشهر القليلة الماضية للعمل ، وسافرت بشكل خاص إلى الولايات المتحدة للاحتفال بعيد ميلاد جوناس.

يشار إلى أن نيك جوناس تزوج من بريانكا شوبرا في حفل مسيحي وهندوسي في قصر أوميد بهاوان في 1 و 2 كانون الأول/ديسمبر عام 2018. واستضاف الزوجان لاحقًا حفلات استقبال في دلهي ومومباي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل بريانكا شوبرا تسافر إلى نيويورك لتحتفل مع نيك جوناس بعيد ميلاده - بالصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات