2021-09-16T23:08:04+03:00

بالصور - مايا دياب سبقت كيم كارداشيان بإطلالتها في الـ ميت غالا - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي بالصور - مايا دياب سبقت كيم كارداشيان بإطلالتها في الـ ميت غالا والان إلى التفاصيل :

بعد أن أثارت الجدل بإطلالتها بحفل الـ"ميت غالا"، إذ شبهها أحد المتابعين بـ"الشبح"، إذ ظهرت نجمة تلفزيون الواقع ومواقع التواصل الإجتماعي ​كيم كارداشيان​ بإطلالة سوداء من دار "Balenciaga" من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ "Ponytail".

تبين أن الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ كانت ارتدت الفستان نفسه ببوستر أغنيتها "​الكعب العالي​" التي صدرت في شهر آذار/مارس الماضي، لكن الفستان كان باللون الأحمر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل بالصور - مايا دياب سبقت كيم كارداشيان بإطلالتها في الـ ميت غالا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات