2021-09-17T03:36:35+03:00

مورينيو ليس راضياً عن أداء روما رغم الفوز الكاسح في المؤتمر الأوروبي - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي مورينيو ليس راضياً عن أداء روما رغم الفوز الكاسح في المؤتمر الأوروبي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- عبر جوزيه مورينيو، مُدرب فريق روما، عن عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه الجيالوروسي أمام سيسكا صوفيا البلغاري، في مُستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات لمُسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وبدأ التهديف في المُباراة التي استضافها الملعب الأولمبي في روما جراهام كاري في الدقيقة 10 للضيوف، قبل أن يرد أصحاب الأرض بخُماسية عن طريق لوريزو بيليجريني “هدفين” في الدقيقتين 25 و62، وسيتفان الشعراوي في الدقيقة 38، وجيانلوكا مانشيني في الدقيقة 82، وتامي أبراهام في الدقيقة 84.

مورينيو يشيد بلاعب روما بيليجريني

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لست راضياً بالأداء على الإطلاق، لم نلعب بالجودة، قبل يومين فقط تدربنا على ذلك، ولكن الأظهرة لم تضغط كثيراً، ولم تكن هناك قوة كفاية، وخسرنا الكثير من الصراعات الثنائية الدفاعية”.

وأكمل مورينيو :”لا يُمكنني القول إننا لعبنا بصورة سيئة، ولكننا لم نلعب بصورة جيدة، وبالتأكيد لم يكن ما قدمناع كافياً لتحقيق نتيجة 5-1، لدينا جودة أفضل من سيسكا موسكو، ولكننا لم نقم بما هو كافي”.

وتحدث مورينيو بإيجابية عن نجم المُباراة بيليجريني، وقال عنها :”هو لاعب ذو جودة، لقد أخبرني بالأمس أنه سيُوقع عقداً جديداً قريباً، وهو مهم جداً لنا”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل مورينيو ليس راضياً عن أداء روما رغم الفوز الكاسح في المؤتمر الأوروبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات