2021-09-17T04:16:16+03:00

حمدي النقاز: سأصالح جماهير الزمالك في الملعب.. وكارتيرون من أسباب عودتي - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي حمدي النقاز: سأصالح جماهير الزمالك في الملعب.. وكارتيرون من أسباب عودتي والان إلى التفاصيل :

03:04 ص | الجمعة 17 سبتمبر 2021

حمدي النقاز لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

كشف حمدي النقاز، العائد حديثاً لصفوف نادي الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، عن أنه رفض عرضاً بمقابل مادي كبير من أحد الأندية السعودية خلال فترته الأولى مع الفريق الأبيض، وكذلك بعض العروض من عدة أندية مصرية، من أجل العودة لصفوف الزمالك في الوقت الحالي، ومصالحة جماهير القلعة البيضاء.

وقال «النقاز»، خلال تواجده في برنامج «زملكاوي» عبر قناة الزمالك: «رفضت عرضا من السعودية أثناء فترة لعبي الأولى في الزمالك بمقابل مادي ضخم، ولم أرحل عن الفريق بسبب الأموال، وزوجتي شعرت بالندم بعد الرحيل عن مصر، ومتابعتي للنادي لم تنقطع، لقد وصلنا لمستوى مميز للغاية أهلنا للفوز بالدوري».

وتابع: «دفعت أموالا للترجي لفسع عقدي والعودة للزمالك، وشعرت بالراحة النفسية داخل مصر، ولم أشعر بنفس الأمر بعد العودة لتونس، وأتذكر أن معين الشعباني المدير الفني السابق لنادي الترجي، أكد لنا أن الزمالك لو تأهل معنا في المجموعة سيصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الماضي، لذلك ركزنا بشدة خلال مواجهتي الفريق الأبيض».

وأتم: «كان هناك تواصل دائم بيني وبين محمود علاء وطارق حامد وعبدالله جمعه بعد الرحيل عن مصر، وتحدثوا مع الإدارة لكي أعود، لأنهم شاهدوا خطاب الفيفا، ووجود كارتيرون من أهم أسباب عودتي، فهو كان يريدني وتواصل معي في فترة سابقة».

النقاز: المنافسة مع المثلوثي ستصب في صالح الزمالك.. ورفضت عروضا من أندية مصرية

وواصل: «تلقيت عروضا من أندية داخل مصر بمقابل مادي جيد، لكني فضلت عرض الزمالك، حسين لبيب رجل محترم جداً وطلب مني التنازل ووافقت، الإدارة السابقة هي من رفضت التواصل معي رغم ضغط اللاعبين». 

                   حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

وأكمل: «أشكر إدارة الزمالك الحالية لوقوفهم بجانبي وتفهمهم موقفي، وزاملت حمزة المثلوثي في منتخب تونس، والمنافسة بيننا ستصب في مصلحة النادي، وسأصالح جماهير الزمالك داخل الملعب».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل حمدي النقاز: سأصالح جماهير الزمالك في الملعب.. وكارتيرون من أسباب عودتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات