2021-09-17T04:44:26+03:00

حارس لاتسيو ينال تعاطف مُنافسه بعد الخطأ الكوميدي في الدوري الأوروبي..فيديو - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي حارس لاتسيو ينال تعاطف مُنافسه بعد الخطأ الكوميدي في الدوري الأوروبي..فيديو والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أبدى الحارس الأوروجوياني المُخضرم فيرناندو موسليرا، حارس مرمى جالاطا سراي التركي، تعاطفه مع الحارس الألباني توماس ستراكوشا، حارس لاتسيو، الذي تسبب في خسارة فريقه في مُستهل مُباريات دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.

وكان جالاطا سراي قد انتصر على أرضه على لاتسيو بهدفٍ دون رد، وجاء الهدف بعد خطأ فادح من توماس ستراكوشا الذي أساء التعامل مع كرة طائشة وأدخلها المرمى وسط دهشة الجميع.

Thomas Strakosha. #GALLAZ pic.twitter.com/FYlqnmYRv0

— L10Messi (@L10MessiIII) September 16, 2021

موسليرا لستراكوشا: الأخطاء واردة في كرة القدم

وقال موسليرا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”إذا نظرت إليها بعناية، فقد ارتكبت خطأ مُشابه قبل عدة مُباريات، تلك الأمور يُمكن أن تحدث”.

وأكمل موسليرا :”الحُراس وحدهم هناك، وما نرتكبه من أخطاء لا يُغتفر، وهذه هي خطورة لعب هذا الدور”، وأضاف :”هذا جزء من العمل، وعلينا أن نُواصل دون أن نُخفض رؤوسنا، لا يُمكن أن نستسلم”.

الجدير بالذكر أن مُباراة اليوم هي الأولى لستراكوشا هذا الموسم مع نسور العاصمة الإيطالية، فلم يُشارك في أي مُباراة في بداية الدوري الإيطالي خاصة مع تألق الحارس الأساسي بيبي رينا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل حارس لاتسيو ينال تعاطف مُنافسه بعد الخطأ الكوميدي في الدوري الأوروبي..فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات