2021-09-17T08:04:11+03:00

"ضحية" تسديدة رونالدو "الخارقة": تبادلنا الشتائم من قبل - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "ضحية" تسديدة رونالدو "الخارقة": تبادلنا الشتائم من قبل والان إلى التفاصيل :

وفي حديث لموقع Globo Esporte، كشفت ماريسا نوبيل تفاصيل لقائها برونالدو عندما كان لا يزال يلعب مع ريال مدريد، لافتة إلى أنه لم يترك لها انطباعا جيدا لديها.

وقالت نوبيل: "عندما كان يلعب مع ريال مدريد، حدث وأن شتمته مرة"، مضيفة: "كانوا لا يزال وبعض اللاعبين على أرضية الملعب، فصرخت فيهم قائلة: لقد انتهت المباراة، وأنتم لا تزالون في الملعب، وتجعلون الجمهور لا يغادر".

وتابعت: "كنت متعبة للغاية في ذلك اليوم. وطلب مني رونالدو أن أتحدث مع المدرب، ولكني رددت عليه: يا للوقاحة"، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

ولم يكن اللقاء الثاني بين رونالدو ونوبيل أفضل من الأول، حيث تسببت تسديدة "خارقة" من رونالدو، إلى تعرض نوبيل لإصابة بالغة، قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ويانغ بويز، بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

ونفت نوبيل أن يكون رونالدو سدد الكرة نحوها عن قصد قائلة: "لم يكن انتقام، فقد أمسك يدي ولم وجهي وظل يسألني إن كنت بخير".

ووفق صحيفة "ماركا" فقد أهدى رونالدو نوبيل قميصه بعد أن اعتذر منها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ضحية تسديدة رونالدو الخارقة

كانت هذه تفاصيل "ضحية" تسديدة رونالدو "الخارقة": تبادلنا الشتائم من قبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


رياضة اليوم