2021-09-17T08:12:35+03:00

"الأغنام" تجبر رونالدو على تغيير منزله في مانشستر - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "الأغنام" تجبر رونالدو على تغيير منزله في مانشستر والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحافية، يوم الخميس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أجبر على تغيير منزله بعد أسابيع فقط من عودته إلى إنجلترا، وذلك بسبب أصوات أغنام كانت تبقيهم مستيقظين طوال الليل.

وانتقل رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز وأطفالهم الأربعة إلى منزل تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني بعد أيام فقط من عودة اللاعب البالغ من العمر "36 عاما" إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

377

وذكرت "ميرور" البريطانية، أن عائلة رونالدو انتقلت بالفعل إلى منزل جديد تبلغ قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني في شيشاير، وذلك بسبب الأصوات التي تصدرها الأغنام والمخاوف الأمنية.

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية": كان منزل رونالدو يتواجد وسط حقول وقريبا من الغابات، وقريبا جدا من الأغنام التي تصدر أصوات عالية في الصباح الباكر، لذلك قرر رونالدو وعائلته الانتقال.

ولفتت التقارير الصحافية إلى أن رونالدو عانى من ليال مضطربة بسبب أصوات الأغنام، لكن أداءه داخل الملعب لم يتأثر، حيث سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين له مع مانشستر يونايتد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأغنام تجبر رونالدو على تغيير

كانت هذه تفاصيل "الأغنام" تجبر رونالدو على تغيير منزله في مانشستر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


رياضة اليوم