2021-09-17T08:55:22+03:00

اللوبي اليهودي بأمريكا يعرقل قرارا داعما لحركة مقاطعة إسرائيل - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اللوبي اليهودي بأمريكا يعرقل قرارا داعما لحركة مقاطعة إسرائيل والان إلى التفاصيل :

الجمعة 17 سبتمبر 2021 05:47 ص

كان من المقرر أن يصوت مجلس مدينة بيرلينجتون في ولاية فيرمونت الأمريكية على قرار يؤيد حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات هذا الأسبوع، لكن الراعي أعاد الإجراء إلى اللجنة بعد رد فعل عنيف من المنظمات الموالية للاحتلال الإسرائيلي.

وضغطت الجماعات الموالية لإسرائيل على المجلس، بما في ذلك "شبكة العمل المدني الإسرائيلي الأمريكية" لتعطيل القرار، وقالت إن مجموعة "فيرمونت للسلام والعدالة" الراعية لمشروع القرار هم مجموعة من المناهضين لإسرائيل بشدة منذ سنوات، لكنها المرة الأولى بالفعل التي تتمكن فيها المجموعة من اقناع مجلس المدينة باتخاذ مثل هذا القرار.

المصدر | القدس العربي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اللوبي اليهودي بأمريكا يعرقل

كانت هذه تفاصيل اللوبي اليهودي بأمريكا يعرقل قرارا داعما لحركة مقاطعة إسرائيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


اخبار عربية اليوم