2021-09-17T09:00:32+03:00

الإسماعيلي يُجهّز الصفقات الجديدة ببرنامج قوى بعد فرمان طلعت يوسف - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي الإسماعيلي يُجهّز الصفقات الجديدة ببرنامج قوى بعد فرمان طلعت يوسف والان إلى التفاصيل :

وضع الجهاز الفني للنادى الإسماعيلى بقيادة طلعت يوسف برنامج بدنى لتجهيز الثنائى أحمد عادل عبد المنعم وعصام صبحى الوافدان الجدد للدراويش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد إعلان التعاقد معهم بشكل رسمي وانتظامهم في تدريب الفريق الأصفر.

ويقود طلعت يوسف المدير الفني للإسماعيلى أول مران له مع الفريق بداية من غداً السبت حيث كلف جهازه المعاون المكون من محمد إبراهيم ومحمد حمص بقيادة التدريبات الأيام السابقة لحين استقراره بالاسماعيلية لبداية رحلته مع الدراويش.

ولعب طلعت يوسف 426 مباراة حيث فاز فى 148 وتعادل 141 وخسر 137 مباراة وسجل لاعبي الفرق التى تولي قيادتها 407 هدفًا وتلقى مرماها 398 هدفًا، ولقب طلعت يوسف بشيخ المدربين نظراً لكونه أكثر المدربين لعباً للمباريات فى الدوري المصرى.

واستقر طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على دخول فريقه معسكرا مغلقا بالإسكندرية فى الفترة من 26 سبتمبر حتى 12 أكتوبر المقبل استعداداً للموسم الجديد، وذلك لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للمرحلة المقبلة، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات عن انطلاق النسخة الجديدة من الدورى فى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يُجهّز الصفقات الجديدة ببرنامج قوى بعد فرمان طلعت يوسف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات