2021-09-17T09:16:35+03:00

منع القيد واعتزال شيكابالا وشرط بن شرقي.. 10 تصريحات نارية لحسين لبيب - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منع القيد واعتزال شيكابالا وشرط بن شرقي.. 10 تصريحات نارية لحسين لبيب والان إلى التفاصيل :

أخبار متعلقة

أثار حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الجدل بسبب تصريحاته خلال ظهوره ضيفا في برنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، لاعب الفريق الأبيض السابق، عبر شاشة قناة النهار، حيث تحدث «لبيب»، عن العديد من الأزمات المحيطة بالنادي مثيل إيقاف شيكابالا قائد فريق الكرة لـ 8 أشهر، ورحيل أسامة نبيه، ومصير باتريس كارتيرون، والقضايا والغرامات التي تعاني منها إدارة القلعة البيضاء

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز 10 تصريحات لرئيس نادي الزمالك، خلال حواره مع أحمد حسام ميدو عبر برنامج «أوضة اللبس».

1- خناقات الرموز سبب تفكيرنا في إلغاء احتفالية الدوري

كشف حسين لبيب، عن تفكيره في إلغاء الاحتفالية الخاصة بتتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري المصري الممتاز، حيث قال: «نحاول منذ 20 يومًا تحديد موعد احتفالية التتويج باللقب، إلا أن التساؤل دائمًا عن من سندعو في ظل الخلافات بين رموز الزمالك».

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: «كنا نرغب في الاحتفالية تحت مسمى في حب الزمالك، إلا أن الخلافات بين الرموز تسببت في التأجيل، لو قمت بدعوة رموز الزمالك ستكون هناك (خناقات في الحفلة)».

2- يريدون إجبار شيكابالا على الاعتزال.. وقائد الزمالك ليس مخطئاً

وعن عقوبة إيقاف شيكابالا لـ 8 أشهر بعد أزمته مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة خلال حفل تسليم درع الدوري، علق قائلاً: «شيكابالا لم يخطئ في أي شئ، والعقوبة الموقعة ضده هدفها إجبار كابتن نادي الزمالك على الاعتزال».

                          شيكابالا قائد الزمالك

وأضاف: «شيكابالا وحازم إمام لم يخطئا في احتفالية الدوري، ولكن تم استثارتهما، فإذا تم عقابهما، فيجب عقاب الجميع بالإيقاف 8 شهور».

3- حصلنا على 16 مليون جنيه من صندوق دعم الزمالك

ووجه لبيب سؤالاً للجماهير قائلاً: «هل اللجنة الحالية قامت بالتقصير في حق نادي الزمالك؟ والشيء الوحيد الذي أسعد اللجنة الحالية هو أننا فرحنا جماهير الزمالك».

وأضاف: «لو عندي مليون شخص بيحب نادي الزمالك وكل واحد دفع 100 جنيه، هيكون معانا 100 مليون جنيه نجدد لـ بن شرقي وننفذ كل مطالب الجمهور، وحصلنا على 16 مليون جنيه من صندوق دعم الزمالك».

4- اتفقنا مع بن شرقي على التجديد لـ 3 مواسم.. وشرط وحيد يقف في طريقنا

وكشف رئيس نادي الزمالك، عن آخر تطورات المفاوضات مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، على تجديد عقده مع الفريق الأبيض: «اتفقنا على التجديد مع أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم والشرط الجزائي هو العائق الوحيد».

                        أشرف بن شرقي

وتابع: «الشرط الجزائي الذي يضعه بن شرقي يجعله بإمكانه فسخ التعاقد في أي وقت»، مضيفا «من المستحيل الموافقة على الشرط الجزائي الذي يضعه النجم المغربي ولكن لا أقصد أننا سنفرط فيه، ولكن المحاولات مع بن شرقي ما زالت جارية ولم يتم غلق الملف نهائيا».

5- لن أترشح لانتخابات الزمالك.. وسيبونا نشتغل في هدوء

وشدد «لبيب» خلال تصريحاته، على أنه لن يترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، موضحاً أن من يهدد نادي الزمالك هم رموز النادي، ووجه رسالة لمن يهاجم الإدارة الحالية قائلاً: «أمامنا شهر ونصف الشهر، سيبونا نشتغل في هدوء، اللجنة تواصل محاولاتها لحل أزمات النادي، وحرام اللي بيتعمل فينا».

وأكمل: «لم أشعر بالضيق تجاه اللاعبين الذين قاموا بإظهار اعتراضهم على السوشيال ميديا، ولن أطبق عليهم أي عقوبة».

6- أشعر أن الإعلام موجه ضد الزمالك.. وتعاملنا مع ملف النقاز باحترافية

وأكد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على أنه يشعر أحيانًا بأن الإعلام موجه ضد نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن ملف حمدي النقاز تعاملت معه لجنة الزمالك باحترافية.

                  حمدي النقاز برفقة حسين لبيب

وأوضح «لبيب» أنهم تعاملوا مع هذا الملف بالطريقة الأمثل التي تحقق مصلحة الزمالك، وأنهم جدولوا مستحقات اللاعب التي تبلغ مليونا و300 ألف دولار قبل إتمام التعاقد معه.

وتابع: «نعلم جيدا أن التعاقد مع النقاز ليس في صالحنا ولكن في مصلحة الزمالك، يوجد لاعبون رفعوا قضايا ضد أندية وعادوا بعدها ولن أذكر أسماء».

7- كارتيرون مدرب ناجح وندرس بقاءه لثلاث سنوات

وعن مصير كارتيرون مع الزمالك بعد تتويجه بالدوري، علق حسين لبيب قائلاً: «كارتيرون مدرب ناجح مع الزمالك والدليل حصده للبطولات، وهو لديه رغبة في الاستمرار لمدة 3 سنوات، وبالفعل ندرس تفعيل عقده 3 سنوات مقبلة، وفي الوقت الحالي نقوم بدراسة العقود».

                  باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

وأوضح رئيس اللجنة، أن المدير الفني سيكون صاحب القرار في إشراك حمدي النقاز كأساسي أو كبديل أو حتى وضعه في قائمة الانتظار أو إعارته.

8- الزمالك ممنوع من القيد لفترتين.. وعلينا 38 مليون جنيه في الفيفا

وتطرق رئيس نادي الزمالك للحديث عن الوضع المادي للقلعة البيضاء، والأزمات التي تلاحق النادي في الوقت الحالي، كاشفاً عن مفاجأة مدوية، بإيقاف الزمالك لفترتي قيد، وبالتالي حرمانه من قيد صفقاته الجديدة.

وقال: «هناك 8 لاعبين داخل الزمالك يجب تجديد عقودهم، والزمالك موقوف من القيد لفترتين وغير قادرين على قيد الصفقات الجديدة حتى الآن، علينا 38 مليون جنيه في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والزمالك قضاياه كثيرة جداً وصلت لـ17  قضية، ولابد من الالتزام معهم في التسديد، وقدرنا نتواصل مع محكمة «كاس»، وبدأوا يحسوا أن الزمالك ملتزم مع اللاعبين».

واختتم: «أحنا في الوقت الحالي مش عارفين نقيد لاعبينا الجدد نهائي، لأن هناك وقف قيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشكل رسمي بسبب القضايا اللي علينا، وأول ما تولينا المسؤولية في نادي الزمالك دفعنا لاتحاد الكرة المصري 13 مليون جنيه».

9- رحيل أسامة نبيه بسبب مكافآة خاصة.. ومحدش هيلوي دراعنا

وعن الجهاز الفني، وأسباب رحيل أسامة نبيه، قال رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك: «الجهاز الفني بالكامل حصل على رواتبه حتى نهاية أغسطس، وتم صرف جميع المكافآت وفقا للائحة إلى الجهاز الفني، ومحدش هيلوي دراعنا».

وأضاف: «الخلاف مع أسامة نبيه أنه لم يحصل على مكافآة خاصة قامت اللجنة برصدها للاعبين فقط، وكارتيرون حصل على مكافأة الدوري وفقًا لعقده مع النادي، وأي شخص في الجهاز الفني لن يحصل على المكافأة بطريقة لي الذراع».

                              أسامة نبيه

وعن بديل أسامة نبيه، قال «لبيب»: «سأترك الحرية لكارتيرون في اختيار بديل أسامة نبيه، واللجنة الحالية تدفع ضريبة أخطاء السابقين».

10- وجود 4 حراس يخلق مشاكل.. ورزاق سيسيه سيعود يوم 2 أكتوبر

وتطرق حسين لبيب للحديث عن لاعبي الفريق الحاليين، والقرارات المتعلقة برحيل الحارسين محمد صبحي ومحمود جنش، بالإضافة إلى عودة اللاعبين المعارين.

                   رزاق سيسيه لاعب الزمالك

وقال: «قررنا رحيل حارسين لأن وجود 4 حراس يخلق مشاكل داخل الفريق، ومن الوارد الاستغناء عن أحد لاعبي خط الوسط والقرار يعود إلى المدير الفني».

وأكمل: «ولكن أضفنا للفريق أوناجم ومصطفى فتحي ورزاق سيسيه في الموسم الجديد، ورزاق سيسيه سيعود للزمالك يوم 2 أكتوبر، وحتى الآن هو لاعب في الفريق».

وأتم: «أنا زهقت بسبب الشتائم التي توجه إلى لجنة إدارة الزمالك، وأعرنا لاعبا من الشباب مقابل 4 ملايين جنيه، وهذا لم يحدث في تاريخ الكرة المصرية».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منع القيد واعتزال شيكابالا وشرط

كانت هذه تفاصيل منع القيد واعتزال شيكابالا وشرط بن شرقي.. 10 تصريحات نارية لحسين لبيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


رياضة اليوم