2021-09-17T09:28:43+03:00

الحبق..استخدامات عديدة ومفيدة لم يخبرك بها أحد - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الحبق..استخدامات عديدة ومفيدة لم يخبرك بها أحد والان إلى التفاصيل :

متابعة – نور نجيم:

تستخدم العديد من أنواع الحبق في تحضير الشاي؛ كشاي الحبق المقدس، وشاي الحبق الحلو، وشاي الحبق الأفريقي.

وتمتلك جميع هذه الأنواع مذاقاً لذيذاً، كما أنّها تُعدّ خالية من الكافيين، ويمكن تحضير شاي الحبق عن طريق إضافة ملعقةٍ صغيرةٍ من أوراق الحبق الطازجة، أو نصف ملعقة صغيرة من الأوراق المُجففة، أو ثلث ملعقة صغيرة من مسحوق الحبق، إلى كوبٍ من الماء المغليّ، ثمّ يُغطى الخليط ويُترك للنقع مدّة 20 دقيقة على الأقلّ، وبعد ذلك، يُصفى المزيج، ويصبح جاهزاً للشرب، ويمكن إضافة المُحلّيات إليه حسب الرغبة.

كما يمكن استخدام أوراق الحبق الطازجة أو المُجففة في الطهي؛ لإضافة نكهةٍ للأطعمة المختلفة؛ حيث يمكن إضافتها إلى الخضار، والدواجن، والأسماك، وغيرها لإنّ زهور الحبق تُعدّ صالحةً للأكل، ويمكن أن تُستخدم كزينةٍ للسلطات والأطباق الأخرى.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الحبق استخدامات عديدة ومفيدة لم

كانت هذه تفاصيل الحبق..استخدامات عديدة ومفيدة لم يخبرك بها أحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


منوعات اليوم