2021-09-17T09:56:16+03:00

التفاح الأخضر..كنز من الفوائد خارقة ومذهلة - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. التفاح الأخضر..كنز من الفوائد خارقة ومذهلة والان إلى التفاصيل :

متابعة – نور نجيم :

أجرى خبراء الصحة والتغذية الكثير من الدراسات على التفاح الأخضر، واستخلصوا الفوائد الصحية التي تميز عصير التفاح الأخضر ومنها:

-التخلص من السموم في جسم الإنسان، حيث يحتوي على كميات جيدة من مضادات الأكسدة التي تثبط عمل الجذور الحرة وتحمي الكبد منها، مما يعزز وظائف الكبد، وأهما تخليص الجسم من السموم ، كما يحمي خلايا الجسم، ويحافظ عليها من التلف؛ بسبب احتوائه على العديد من المركبات الفلافونويدية، مثل السيادين والايبيكاتشين، حيث تزيد مناعة الجسم وتقيه من الالتهابات الميكروبية وتخفف من احتمالية الإصابة بأمراض القلب والسكري.

-يحمي الجسم من الالتهابات المسببة للألم كالروماتيزم والتهاب المفاصل. بسبب احتوائه على كميّة جيّدة من مضادات الأكسدة.

-يحمي البصر بسبب احتوائه على صبغة الكلوروفيل الخضراء.

كاللوتين والزياكسانثين -يحمي الجسم من بعض أنواع السرطانات؛ بسبب احتوائه على بعض المركبات الكيميائية كالثيوسيانات، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة.

-يحافظ على صحة البشرة وجمالها ونضارتها، حيث يدخل في بناء الخلايا وتجديدها، ومكافحة علامات تقدم البشرة كالتجاعيد، وخطوط البشرة؛ بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة، وأهمها فيتامين ج.

-يخفف من أعراض الربو كالحساسية وصعوبة التنفس، لذلك يُنصح مرضى الربو بإدراجه ضمن برنامجهم الغذائي اليومي.

-يعزز جمال وصحة الشعر، ويزيد نموه، ويمنع تساقطه؛ بسبب احتوائه على العديد من العناصر كالنحاس، والزنك، والمنغنيز، والبوتاسيوم، والحديد، كما أنه يحمي فروة الرأس من القشرة التي تنتج بسب جفاف الجلد.

يحمي خلايا الدماغ والخلايا العصبيّة ويعزز وظائفها.

-يحافظ على صحة العظام ونموها؛ بسبب احتوائه على الكالسيوم.

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل التفاح الأخضر كنز من الفوائد

كانت هذه تفاصيل التفاح الأخضر..كنز من الفوائد خارقة ومذهلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


منوعات اليوم