2021-09-17T11:04:48+03:00

كيف تغيرت علاقة الأب بالأبناء داخل القصر الملكى البريطانى على مدار الزمن؟ - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كيف تغيرت علاقة الأب بالأبناء داخل القصر الملكى البريطانى على مدار الزمن؟ والان إلى التفاصيل :

تختلف طرق تربية الأطفال من أسرة لأخرى، حسب القواعد التى تتبعها كل عائلة، وكذلك الأمر يختلف فى العائلة الملكية الواحدة، وهذا ما أشار إليه تقريرمنشور بموقع "insider"، والذى استعرض علاقة الأمراء بأبنائهم بداية من علاقة فيليب بتشارلز حتى هارى وعلاقته بطفله آرتشي.

 

علاقة الأمير فيليب بأبنائه

ولد الأمير تشارلز في عام 1948 ، قبل أربع سنوات من أن تصبح والدته، إليزابيث، ملكة، وتربى على يد مربين، وهذا ما ذكره فى السيرة الذاتية لتشارلز، وكانت مهمة المربيات تعليم تشارلز العزف على الموسيقى وعقابه ومكافأته ومساعدته فى تكوين أفكاره الأولى، ومع ذلك لم يترك الأمير فيليب وزوجته الملكة إليزابيث أبنائهم، فقد كانت تجمع لحظات عائلية وهذا ما ألتقطته بعض الصور في قلعة بالمورال.

الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب وأطفالهم

صورة عائلية أخرى للأمير فيليب

 

أمرالأمير فيليب إلحاق تشارلز  بمدرسته السابقة، جوردونستون في اسكتلندا، والتي كانت بعيدة عن منزل العائلة، و يقال إن هذه التجربة أثرت سلبياً على تشارلز، لكن مع مرور الوقت كانت علاقة تشارلز بوالده قوية حيث تواجدوا معاً فى الكثير من المناسبات، حتى عندما توفى فيليب، أصدر الأمير تشارلز بيانًا والذى جاء ببدايته عبارة "أبي العزيز"، كما جاء فى البيان أيضاً "كما يمكنك أن تتخيل، أفتقدك أنا وعائلتي بشدة".

صورة أخرى لتشارلز وفيليب

 

علاقة الأمير تشارلز بأبنائه

كان الأمير تشارلز يحرص على اللعب مع أبنائه، حيث قال في الفيلم الوثائقي الذى أذيع عام 1994: "مع تقدمهم في السن، يمكن أن يفعلوا المزيد من الأشياء، كونهم صبيان، مع والدهم. من الواضح أن هذا أكثر وأكثر متعة. لكنني دائمًا ما أتعامل معهم كثيرًا، عندما كان ويليام صغيرًا ، كنت أتجول معه بقدر ما أستطيع".

تشارلز مع أبنه

 

وبعد وفاة الأميرة ديانا في عام 1997 ، تولى الأمير تشارلز دور الأب والأم، وهذا ما أكده الأمير هارى في فيلم وثائقي بثته محطة" بي بي سي "عام 2017.، حيث قال: "لقد كان هناك من أجلنا..من أصعب الأمور التي يتعين على الوالد القيام بها هو إخبار أطفالك بأن والدتك ماتت".

تشارلز مع أبنه ويليام

 

علاقة الأمير ويليام بأطفاله

 

تدرب الأمير ويليام على استخدام مقعد السيارة للأطفال قبل ولادة طفله الأول، وقد كشفت ميدلتون فى إحدى اللقاءات التليفزيونية عن مدى شعور ويليام بالتوتر عندما أعاد الأمير جورج إلى المنزل.

الأمير ويليام يحمل طفله جورج

وأصبح ويليام الآن أبًا لثلاثة أطفال، ويحرص على التقاط صور معهما فى المناسبات المختلفة.

ويليام مع أطفاله

 

وعندما أنجبت ميجان ماركل أرتشي في عام 2019 ، رحب ويليام بابن شقيقه في مقطع الفيديو، الذي شاركه قصر كنسينجتون على تويتر، حيث قال ويليام وميدلتون إنهما متحمسون للقاء أحدث فرد في العائلة.

صورة عائلية

 

علاقة الأمير هارى بطفله آرتشي

يحرص هارى على اللعب مع طفله، وهذا ما أكده في مقابلته مع أوبرا وينفري، حيث أكد على إن اصطحاب آرتشي في ركوب الدراجة هو أحد أبرز معالم حياتهم الجديدة في كاليفورنيا، كما أضاف قائلاً :" أعتقد أن أهم شيء بالنسبة لي هو وضعه على ظهر الدراجة في مقعده الصغير واصطحابه في جولات ركوب الدراجات، وهو شيء لم أكن قادرًا على فعله عندما كنت صغيراً".

صورة أخرى لعائلة هارى

هارى مع طفله

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كيف تغيرت علاقة الأب بالأبناء

كانت هذه تفاصيل كيف تغيرت علاقة الأب بالأبناء داخل القصر الملكى البريطانى على مدار الزمن؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


منوعات اليوم