2021-09-17T11:08:04+03:00

تصنع المعجزات.. 10 أطعمة داخل مطبخك فى رحلة الدايت أبرزها البيض والكرنب - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تصنع المعجزات.. 10 أطعمة داخل مطبخك فى رحلة الدايت أبرزها البيض والكرنب والان إلى التفاصيل :

هناك الكثير من الأطعمة داخل مطبخك تساعدك فى رحلة إنقاص الوزن، ويمكنك تناولها بأمان، فهى تعمل على زيادة حرق السعرات الحرارية، وتجنب اكتساب الوزن بخلاف الأطعمة الأخرى التى تزيد من وزنك ولا تمنحك الشعور بالشبع، وتتميز تلك الأطعمة التى كشفها التقرير الذى نشر فى موقع "تايمز أوف إنديا"، أنها منخفضة السعرات الحرارية وغنية بالقيمة الغذائية التى تجعلها خيارا ممتازا عن وضع خطتك لفقدان وزنك.

 

وفيما يلى أبرز الأطعمة التى تصنع المعجزات فى رحلة "الدايت":

1.البيض:

لأنه منخفض السعرات الحرارية وغنى بالبروتين، فيجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول، لذا يمكنك تناوله فى وجبة الإفطار لزيادة طاقتك، حيث أظهرت دراسة أن البيض يمكن أن يجعلك تأكل أقل لأنه يحد من جوعك.

2. الحليب قليل الدسم:

يمكنك أيضًا الحصول على البروتين من الحليب، الغنى بالكالسيوم، الذى يعد فعالا فى حرق السعرات الحرارية.

 

3. الكرنب:

لأنه مصدر غنى بفيتامين C ومضادات الأكسدة، لذا يعد خيار جيد أثناء نظامك الغذائى، ويسهم فى حرق الدهون العنيدة.

 

4. الفاصوليا:

تحتوى الفاصوليا على نشا مقاوم، وهو نوع من الكربوهيدرات الذى يمكن أن يساعد فى تنحيف جسمك ومنحك الشعور بالشبع.

 

5. الخضروات الورقية:

لأنها غنية بالألياف، كما أنها منخفضة الكربوهيدرات والسعرات الحرارية، لذلك تمنحك الشعور بالشبع لفترة أطول، وتمد جسمك بالمعادن ومضادات الأكسدة والفيتامينات المهمة.

6. القرنبيط:

فهو غنى أيضًا بفيتامين سى وحمض الفوليك، الذى يسهم فى تعزيز عملية التمثيل الغذائى وبالتالى يساعد فى عملية حرق الدهون.

 

7. البرتقال:

من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية، بجانب أنه غنى بالألياف، لذا يمكن أن يساعدك تناول البرتقال على الشعور بالشبع وبالتالى عدم اكتساب الوزن.

 

8. سمك السالمون:

الدهون فى السلمون هى دهون صحية، لذا فهى تساعد معدتك على الشعور بالشبع لفترة أطول دون إضافة سعرات حرارية.

9. البطاطس:

على الرغم من أنها تُصنف من الأطعمة التى تزيد من وزنك، إلا أنك إذا قمت بإعدادها بطرق صحية، ستحصل على فوائد عديدة منها فى رحلة الريجيم، لأنها تمنحك الشعور بالشبع.

 

10. البروكلى:

يعد مصدرا غنيا بالألياف والكالسيوم، وكل منهما مهم لفقدان الوزن، كما أنه من الخضروات منخفضة السعرات الحرارية منخفضة، وبالتالى يمكنك تناولها بأمان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تصنع المعجزات 10 أطعمة داخل

كانت هذه تفاصيل تصنع المعجزات.. 10 أطعمة داخل مطبخك فى رحلة الدايت أبرزها البيض والكرنب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


منوعات اليوم