2021-09-27T22:20:33+03:00

تقارير: رونالدو يفرض نظامًا غذائيًا على زملائه في مانشستر يونايتد - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي تقارير: رونالدو يفرض نظامًا غذائيًا على زملائه في مانشستر يونايتد والان إلى التفاصيل :

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الاثنين، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، يفرض قائمة طعام خاصة على طباخ الفريق، والتي تحتوي على بعض الأصناف لا تعجب باقي زملائه مما يثير غضبهم.

وأوضحت الصحيفة - في تقريرها - أن رونالدو يتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، وقام بإملاء القائمة على طباخ الفريق، والتي تحتوي على طبق برتغالي مصنوع من البيض وسمك القد، وهذا ليس الطبق الوحيد الذي تسبب في غضب زملائه، بل هناك بعض البروتينات وأشياء مثل شرائح لحم الخنزير والبيض والأفوكادو، ولحم الأخطبوط.

وقال رونالدو لمسئول التغذية في النادي إن هذا النظام الغذائي سيساعد الفريق بالكامل على استعادة لياقتهم بعد المباراة ويقلل من نسبة الإصابة، خاصة وأنه في سن 36 ويظهر في الملعب برشاقة كبيرة ويمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا منذ رحيله في 2009، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وسجل 4 أهداف في 5 مباريات. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل تقارير: رونالدو يفرض نظامًا غذائيًا على زملائه في مانشستر يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات