2021-09-27T23:16:30+03:00

إخلاء سبيل الشيخ محمود شعبان - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي إخلاء سبيل الشيخ محمود شعبان والان إلى التفاصيل :

قررت نيابة أمن الدولة العليا وجهات التحقيق المختصة، إخلاء سبيل الداعية الإسلامي الشيخ محمود شعبان، لكن على ذمة التحقيقات التي تجري معه بخصوص اتهامه بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور بغرض تكدير السلم العام وقلب نظام الحكم في مصر، ونقلت العديد من المواقع الإخبارية المصرية العديد من التصريحات حول إخلاء سبيل شعبان.

تفاصيل إخلاء سبيل الشيخ محمود شعبان و 13 آخرين

أعلن المحامي خالد المصري والمتخصص في قضايا الجماعات الإسلامية أن النيابة المختصة أخلت سبيل الشيخ محمود شعبان الذي كان محبوساً منذ عام 2019 على ذمة القضية رقم 771حصر أمن دولة عليا، وصدر قرار إخلاء سبيله على ذمتها اليوم.

وأعلنت صفحة موثقة على الفيسبوك باسم الدكتور محمود شعبان أنهم في انتظار إنهاء الإجراءات وعودة الدكتور محمود شعبان لمنزله سالما.

ويشار إلى أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إخلاء سبيل الدكتور محمود شعبان، حيث أنه تم إخلاء سبيله من قبل في 2016 من قبل محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، و13 أخرين من أعضاء الجبهة السلفية في اتهامهم بالتحريض على التظاهر.

وكانت النيابة قد أسندت إلى المتهمين اتهامات التحريض على التظاهر في يوم 28 فبراير 2014، والانضمام إلى جماعة تم تأسيسها بغرض تعطيل الدستور والقانون ومنع مؤسسات من ممارسة أعمالها.

من هو الشيخ محمود شعبان؟

الشيخ محمود شعبان هو أستاذ مساعد بقسم البلاغة بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف.

قد يهمك:

كاتب ومُدَون ناقل للمعرفة أهوى لعب الشطرنج، خريج آداب قسم اجتماع شعبة اتصال واعلام، حاصل على دبلوم عام فى التربية جامعة الأزهر، اشتغلت أكثر من عمل لكن يبقى التدوين والعمل الإعلامى شغفى وعشقى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل إخلاء سبيل الشيخ محمود شعبان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات