2021-09-28T00:04:15+03:00

بفستان أبيض قصير.. روجينا تعلق على رقصها “الجريء” مع راغب علامة ورد فعل أشرف زكي.. شاهد - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بفستان أبيض قصير.. روجينا تعلق على رقصها “الجريء” مع راغب علامة ورد فعل أشرف زكي.. شاهد والان إلى التفاصيل :

ردت النجمة المصرية روجينا، للمرة الأولى، على ظهورها الذي تسبب في موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب المطرب اللبناني راغب علامة في حفل خاص بالقاهرة وهي ترقص على خشبة المسرح.

وقالت الفنانة روجينا، أثناء لقاء لها مع “برنامج et بالعربي”، إن السيدة التي كانت بجانب الفنان راغب علامة على المسرح أحدى متابعيه وليست روجينا الفنانة، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة جدا  لأنه نادى عليها من المسرح.

كما ونفت الفنانة روجينا حدوث أية أزمة مع زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي. مشيرة إلى أن زوجها يشاركها محبة راغب ومتفهم لما حدث، وبررت الضجة بأن جمهورها “يغار عليها”.

بينما يشار إلى أن روجينا تعرضت لموجة من الانتقادات بعد انتشار مقطع فيديو لها مع الفنان راغب علامة خلال رقصها معه على أحد أغانيه في حفله الأخير بمصر، حيث ارتدت فستانا قصيرا لونه أبيض، وهي إطلالة غير معتادة بالنسبة لمتابعيها في مصر. حيث ترفض المشاركة في أعمال الإثارة والإغراء.

اقرأ المزيد:

نجاة منة فضالي من الموت بسبب حريق !

نوال الزغبي تنشر صورة بإطلالة أنيقة.. وتعلق!

بفستان أبيض قصير.. روجينا تعلق على رقصها “الجريء” مع راغب علامة ورد فعل أشرف زكي.. شاهد تركيا الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بفستان أبيض قصير روجينا تعلق

كانت هذه تفاصيل بفستان أبيض قصير.. روجينا تعلق على رقصها “الجريء” مع راغب علامة ورد فعل أشرف زكي.. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


منوعات اليوم