2021-09-28T00:08:14+03:00

بريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بشخصيات كرتونية.. مش هتصدق سعرهم - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بشخصيات كرتونية.. مش هتصدق سعرهم والان إلى التفاصيل :

استطاعت كارى وألبرت، البالغة من العمر 44 عاماً، وتعمل معلمة جمع 500 زوج من الأحذية ذات التصميمات الغريبة، والتى تبلغ قيمتها أكثر  من 30 ألف جنيه إسترلينى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

خصصت كاري غرفة كاملة لتخزين مجموعتها من الأحذية الغريبة التى حصلت عليها طوال العشر سنوات الماضية، والتى تتسم بأنها مصممة بشكل معقد ومزينة بالترتر والفراء واللمعان والريش، وبعضها تصميماتها مستوحاة من أفلام ديزنى الشهيرة، مثل الجميلة والوحش والبعض الأخر من شخصيات كرتونية أخرى مثل القطة كيتى و دارث فيدر من سلسلة حرب النجوم و شخصية آريل.

الصناديق المليئة بالأحذية

وتحدثت كاري عن إدمانها لجمع الأحذية الغريبة، حيث قالت : "شعاري هو أن الحياة أقصر من أن ترتدي أحذية مملة.. أشعر أن معظم هذه الأحذية فن وتعبر عن هويتي. أرى حذائي كنوع من القطع الفنية".

حذاء أخر من الأحذية الغريبة

وأضافت :"أحب التحدي المتمثل في تنسيق ملابس تليق مع الأحذية الغريبة".

وأشارت كارى إلى إنها بدأت فى جمع الأحذية في عام 2012 عندما اشترت زوجًا فريدًا من الأحذية بكعب يونيكورن، حيث قالت: "لطالما كنت من محبي الأحذية، منذ أن كنت طالبة في المدرسة الثانوية ومع تقدمي في السن، تحولت إلى الأحذية ذات الكعب العال والأحذية الطويلة، ومع مرور السنوات أصبحت أنجذب أكثر نحو الأحذية الأكثر غرابة".

حذاء أخر

وأضافت أيضاً "لدي أكثر من 500 زوج من الأحذية في نطاق يتراوح بين 40 دولارًا و 600 دولارًا للزوج ، لذلك ربما أنفقت أكثر من 40 ألف دولار على المجموعة التى أملكها".

حذاء بشخصية كيتى

ومن بين أحذية كاري توجد أحذية من علامات تجارية من دكتور مارتينز وكونفيرس وجيفري كامبل إلى بيتسي جونسون وفلويفوج إلى مانولو بلانيك وديور ولوبوتان.

وعن تعدد الأحذية التى تملكها كارى، قالت: "لديّ كل شيء من الأحذية الرياضية، والنعال، والصنادل، والأحذية ذات الكعب العالي، وغالبية الأحذية الأكثر غرابة هي من ماركة" Ir Regular Choice "، وهي علامة تجارية بريطانية...أحب الاحتفاظ بكل الأحذية في صناديقهم - معظم الصناديق جميلة حقًا، ويسهل تكديسها وتخزينها بهذه الطريقة".

كارى مع أحذيتها

وبسبب ارتداء كارى للأحذية الغريبة غالبًا ما يتم إيقافها في الشارع من قبل غرباء ليسألونها عن حذائها الذى ترتديه، حتى حصلت على لقب"المعلمة ذات الحذاء"، وعن هذا قالت: أحب الأحذية التي يلاحظها الناس ويعلقون عليها. أنا معلمة ، و معروفة لدى معظم الطلاب باسم "المعلمة ذات الحذاء".

حذاء

حذاء أسود

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بريطانية تمتلك 500 زوج من

كانت هذه تفاصيل بريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بشخصيات كرتونية.. مش هتصدق سعرهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


منوعات اليوم