2021-09-28T00:24:38+03:00

رسمياً وبدايةً من اليوم.. جوجل تحظر يوتيوب وجميل والخرائط والمتجر وتحكم بالإعدام على ملايين الهواتف - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رسمياً وبدايةً من اليوم.. جوجل تحظر يوتيوب وجميل والخرائط والمتجر وتحكم بالإعدام على ملايين الهواتف والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة جوجل أنه وبداية من اليوم سوف تقوم بحظر ووقف العديد من تطبيقاتها مثل يوتيوب والجميل والخرائط والمتجر على ملايين المستخدمين ممن يستخدمون هواتف معينة، تحمل أنظمة تشغيل قديمة، ومن أبرز الهواتف المتأثرة بقرار جوجل، هي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android 2.3 والأقدم من ذلك، ويأتي هذا الإجراء حفاظاً على أمن وسلامة المستخدمين.

جوجل تحظر يوتيوب وجميل والخرائط والمتجر على ملايين المستخدمين

وبداية من اليوم فإن المستخدم الذي يحاول الدخول إلى بعض تطبيقات جوجل كاليوتيوب والجميل والخرائط ومتجر جوجل والتقويم سوف تأتيه رسالة إسم المستخدم  خطأ أو كلمة مرور خاطئة، وإذا ما أراد المستخدم أن يواصل العمل على هذه التطبيقات فعليه أن يقوم بتحديث هاتفه للعمل بنظام Android 3.0.

وأكدت

جوجل

أن المستخدم الذي يعمل هاتفه بنظام تشغيل Android 2.3  ولم يتمكن من الدخول للتطبيقات المذكورة، ولم يقدر على شراء هاتف حديث أو تحديث هاتفه القديم، فمن الممكن أن يدخل إلى بعض التطبيقات عن طريق متصفح الويب، وفي حالة إذا ما أراد تحديث النظام الحالي، فعليه الدخول إلى إعدادات الهاتف ثم النظام ثم خيارات متقدمة ثم تحديث النظام.

اقرأ أيضاً:

وحول الأجهزة التي ما زالت تعمل بنظام تشغيل Android 2.3، وسيتوقف عليها تطبيقات جوجل بدايةً من اليوم فجاءت كالتالي:

Sony Xperia Advance

Lenovo K800

Sony Xperia Go

Vodafone Smart II

Samsung Galaxy S2

Sony Xperia P

LG Spectrum

Sony Xperia S

Motorola XT532

Motorola Fire

HTC Evo 4G

HTC Velocity

قد يهمك:

حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير ونقل أخبار تتعلق بجميع الأحداث الجارية في المجتمع المصري وعلى مستوى الوطن العربي والعالم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رسميا وبداية من اليوم جوجل

كانت هذه تفاصيل رسمياً وبدايةً من اليوم.. جوجل تحظر يوتيوب وجميل والخرائط والمتجر وتحكم بالإعدام على ملايين الهواتف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


منوعات اليوم