2021-09-28T00:48:10+03:00

رئيس توسكر الكيني: مستعدون لمواجهة الزمالك.. والجماهير لن تحضر المباراة - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رئيس توسكر الكيني: مستعدون لمواجهة الزمالك.. والجماهير لن تحضر المباراة والان إلى التفاصيل :

أكد دانيال أدودا، رئيس نادي توسكر الكيني، أن مباراة فريقه مع الزمالك كانت صعبة مشددًا على أن فريقه مستعد لخوض المباراتين.

يستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يواصل تدريباته غدًا في الخامسة مساء على ملعب أبو رجيلة

وقال دانيال أدودا خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد" عن مواجهة الزمالك: "ستكون مباراة صعبة، وسنواجه فريق لديه تاريخ كبير، ليس حظًا سيئًا أن نواجه الزمالك في هذا الدور، ونحن مستعدون لخوض المباراتين".

وبسؤاله "هل إقامة المباراة الأولى في كينيا يعطيكم أفضلية؟"، رد قائلًا: "في كل الأحوال هناك مباراتين، ومهم جدًا أن نستفيد من نتيجة المواجهة الأولى على ملعبنا في نيروبي".

وعن موقف الجماهير، قال: "الجماهير لا تحضر بسبب الوضع الصحي، وضعنا متشابه مع مصر".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رئيس توسكر الكيني مستعدون

كانت هذه تفاصيل رئيس توسكر الكيني: مستعدون لمواجهة الزمالك.. والجماهير لن تحضر المباراة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


رياضة اليوم